اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مى تبحث مع سفير الصين التعاون المشترك مع البحرين

الشيخة مى تبحث مع سفير الصين التعاون المشترك مع البحرين

 

المنامة "المسلة" …. استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة سفير جمهورية الصين الشعبيّة لدى مملكة البحرين لي تشن، وذلك بمناسبة انتهاء مهامّه الدّبلوماسيّة لدى مملكة البحرين، حيث ودّعت السفير الصيني بعد فترة من العمل قضاها في تعميق التّواصل الثّقافيّ ما بين البلدين الذين احتفيا العام الماضي بمرور 25 عامًا على العلاقات الدّبلوماسيّة ما بينهما.

 

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة لـ بنا أهميّة مواصلة التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية خصوصاً مع حضورها الفعّال في الأنشطة والفعاليات الثقافية المقامة على أرض مملكة البحريّن، التي تحتفي بالتراث لهذا العام تحت شعار تراثنا ثراؤنا.

 

من جهته وجّه سفير جمهورية الصين الشعبيّة لدى مملكة البحرين لي تشن، شكره إلى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على حسن استقبالها له في لفتة تختم سنوات عمله الغنية على كافة الأصعدة في البحرين، مؤكداً أن مملكة البحرين تتمتع بأجواء ثقافية مميزة غنية في المنطقة، وأن المشاريع المشتركة بين البلدين التي من بينها إنشاء المركز الثقافي الصيني في مملكة البحرين سوف تشكل مراكز للتبادل الثقافي الآسيوي، ونقاط التقاء حضاري، وتبادل ثقافات بين دول الشرق الأوسط والشرق الأقصى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled