اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل لحملات الحج والعمرة في الشارقة

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل لحملات الحج والعمرة في الشارقة

 

الشارقة "المسلة" …. ناقشت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف خلال ورشة العمل الأولى التي عقدت اليوم لأصحاب حملات الحج في إمارة الشارقة.. تطبيق مبادرة التسجيل الإلكتروني المبكر للحجاج " التعليمات والاجراءات " وتعليمات موسم الحج للعام 1436 هجرية والإجراءات الإدارية ومتطلبات نظام المسار الإلكترونى الخاص بوزارة الحج في المملكة العربية السعودية .


وناقشت الورشة آلية الارتقاء بالتنظيم الإداري والفني في الحملات وكيفية التميز في خدمة الحجاج وتوفير كل وسائل الراحة ليؤدوا مناسكهم بيسر وطمأنينة .. مؤكدة ضرورة توطين الوظائف الإدارية في الحملات.


كما ناقشت مقترح تنظيم معرض الحج بمشاركة كل الحملات الراغبة بجانب تقديم عرض توضيحي عن خطوات التسجيل الإلكتروني للحجاج على صفحة التسجيل في موقع الهيئة الإلكتروني .


حضر الورشة .. الشيخ عبد الله القاسمي مدير فرع الهيئة في الشارقة ومحمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية وحمد يوسف معلا المدير التنفيذي للخدمات المساندة وعدد من المسؤولين بالهيئة وأصحاب الحملات الرسمية والمعتمدة لدى الهيئة.


ودعا المزروعي خلال الورشة الله العلي القدير أن يديم موفور الصحة والعافية على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد وأن يحفظ الإمارات ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.


وأثنى على الدعم المادي والمعنوي الكبيروالمتواصل الذي تحظى به الهيئة وبعثة الحج الرسمية من القيادة الرشيدة .. مؤكدا أن الولاء للوطن والقيادة من أهم الواجبات.


وأوضح المزروعي لـ وام أن الورشة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة وفي سياق سياستها والاستعداد المبكر للارتقاء بأعمال الحج والعمرة وحرصا على توفير أقصى وسائل الراحة لحجاج بيت الله الحرام والتي تعتبر من أولويات قيادتنا الرشيدة .. آملا من أصحاب الحملات والمقاولين مشاركتهم الإيجابية للوصول إلى النتائج المرجوة التي تساهم في وضع الخطط التطويرية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled