اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سويسرا تسعى لجذب المزيد من سياح الخليج

سويسرا تسعى لجذب المزيد من سياح الخليج

 

جدة "المسلة" …. تطمح سويسرا إلى زيادة حصتها من السياحة من دول مجلس التعاون الخليجي مع تجربة جديدة تماما، وهي «الجولة السياحية الكبرى» في سويسرا. فبعد تحقيق رقم قياسي من الزوار في عام 2014، سوف يزداد عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بشكل أكبر.

 

في تجربة الجولة السياحية الكبرى في سويسرا، والتي سيتم إطلاقها في ربيع عام 2015، الرحلة هي الهدف. فخلال الطريق، الذي يمتد طوله على 1600 كم، سوف يسافر الضيف عبر أربع مناطق لغوية، فوق خمسة ممرات ألبية، إلى أحد عشر من مواقع التراث العالمي، واثنتين من محميات المحيط الحيوي، مرورا بـ22 بحيرة. وباختصار، إنّها تجربة التجوال بين أبرز المعالم السياحية في البلد من ناحية المناظر الخلابة والثقافة، والتي ترتبط معا مثل لآلئ في قلادة.بحسب الشرق الاوسط

 

إن التوقف في أشهر الوجهات السياحية في سويسرا هو أمر لا بد منه، في تجربة الجولة السياحية الكبرى في سويسرا إلى: جنيف، لوزان، مونترو، غشتاد، إنترلاكن، منطقة يونغفراو، بيرن، لوزيرن، زيوريخ، سان موريتز، تيتشينو/ لوغانو، ومنطقة ماترهورن ذات الأنشطة المثيرة وطبيعتها الخضراء الخصبة. وبالطبع، الإقامة في واحد من الفنادق العديدة الفاخرة على طول الطريق سوف تفوق أي توقعات.

 

تناسب الجولة السياحية الكبرى في سويسرا احتياجات المسافر القادم من دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص: فكما أظهرت استطلاعاتنا، لا يحبّ المسافر القادم من دول مجلس التعاون الخليجي شيئا أكثر من التجول بالسيارة في الطبيعة الخضراء في سويسرا مع عائلته كلها واكتشاف دروب ومناطق جذب جديدة.

 

وسافر وفد من هيئة السياحة السويسرية وممثلون عن أكثر من 40 من الوجهات السياحية والشركات والفنادق السويسرية الشهيرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي من 7 إلى 13 فبراير (شباط)، 2015، وزار جدة والدمام والبحرين والرياض والقصيم والطائف والهفوف والدوحة والبحرين ومسقط والكويت ودبي والعين وأبوظبي..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled