اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

آكور توسع نطاق فنادقها المخفضة التكلفة فى كوريا الجنوبية

آكور توسع نطاق فنادقها المخفضة التكلفة فى كوريا الجنوبية

 

سيئول "المسلة" …. تسعى شركة أكور الفرنسية التي تدير العديد من الفنادق عبر العالم إلى توسيع نطاق خدمات سلسلة فنادقها Ibisالمنخفضة التكلفة في كوريا الجنوبية لاستهداف فئة جديدة من المسافرين المهتمين بالموضة والتكنولوجيا، وفقا لما قاله مدير قسم آسيا والمحيط الهادئ بالشركة اليوم الأربعاء.


وقال "باتريك باست"، الرئيس التنفيذي للعمليات في آسيا والمحيط الهادئ بشركة أكور، إن الأسواق الآسيوية الكبرى قد نمت بمقدار الضعف خلال السنوات الماضية و لا تزال تملك مجالا أكبر للتوسع في قطاع الفنادق الرخيصة.


وقال باست خلال مقابلة مع وكالة يونهاب للأنباء اليوم على هامش حفل افتتاح فندق Ibis، إن "آسيا والمحيط الهادئ سوق ديناميكية للغاية وكانت محل أكبر محفظة أعمال للشركة في العالم، 50 في المئة من فنادق أكور متواجدة في هذه المنطقة".
  


وتعد أكور أكبر سادس مجموعة فنادق في العالم، ومعروفة بعلاماتها Ibis و نوفوتيل، وتملك 3700 فندقا حول العالم بنحو 470 ألف غرفة. اما في كوريا الجنوبية فتملك 16 فندقا في خمس مدن رئيسية، وافتتح اليوم الأربعاء أول فندق Ibisمن نوع ستايلز في ميونغ دونغ، وهي منطقة تسوق شهيرة في وسط سيئول تعج بالسياح الصينيين واليابانيين.


وقال باست إن فنادق Ibis ستايلز إضافة جديدة جاءت لتنضم إلى سلسلة فنادق Ibis و Ibis المنخفضة التكلفة، وهذا ضمن جهود أكور لتوفير خيارات شاملة للأسرة والترفيه والأعمال بأسعار معقولة.


وتستهدف فنادق ستايلز المسافرين المهتمين بأمور التكنولوجيا والمركزين على التصميم، إذ توفر لهم بديلا معقولا عن الموتيلات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled