اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القاهرة تستعيد مجدها السياحى وتستضيف اكبر مهرجان ومعرض للزفاف ابريل المقبل

القاهرة تستعيد مجدها السياحى وتستضيف اكبر مهرجان ومعرض للزفاف ابريل المقبل

 

أكثر من 100 عارض متخصص في عالم الزفاف يقدمون احدث الابتكارات

عبدالفتاح عاصى:لاول مرة منذ 25يناير 45% نسبة الاشغالات بفنادق القاهرة

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …فى موشر يوكد عودة  الفعاليات السياحية للقاهرة التى تحملت النصيب الاكبر من الانحسار السياحى خلال السنوات الاربع الماضية تشهد العاصمة انطلاق الموسم الثالث ل Our Wedding Carnival ، معرض الزفاف الأول في مصر ، والذي يعد الاكبر فى العالم  سيقام يومى 3 و 4 ابريل في احد فنادق القا هرة,ويعد من اكبر المهرجانات المتخصصة فى عالم ابتكارات الازياء .


 
ويقام المعرض بشعار غير تقليدي يدور حول المغامرة من خلال اجواء وديكورات مبهرة تحت الماء ، حيث يقدم لأول مرة في مصر فساتين السهرة و الزفاف للمصمم اللبناني العالمي هادي كاترا ، الذي شارك في العديد من اسابيع الموضة حول العالم ، في باريس ونيويورك وسيدني وميامي ، وغيرها.


ومن جانبه اعلن عبدالفتاح عاصى وكيل اول وزارة السياحة رئيس قطاع الرقابة على الفنادق انه لاول مرة منذ ثورة 25يناير تصل نسبة الاشغالات الفندقية بالقاهرة الكبرى 45% الامر الذى يوكد انحسار هاجس الخوف لدى السائحين من الحالة الامنية بالقاهرة


 
 يقول شريف اشرف مسئول الشركة المنظمة سيسافر زوار الموسم الثالث من Our Wedding Carnival في رحلة حول العالم خلال فترة المعرض التي تمتد على مدى يومين من خلال خمسة عروض ازياء يقدمها بعض اهم المصممين الموهوبين ، يتقدمهم هادي كترا من لبنان ، وبهيج حسين من مصر الذي سيقدم عروضاً حصرية تحت اسم "الرقص مع النجوم" ،  و عنتر ولحموني من سوريا ، وبلانش ميزون للازياء. وذلك بالاضافة الى مجموعة رائعة من فساتنين الزفاف بأفضل الخامات تطرحها روزا كلارا لأكبر المصممين الدوليين في عالم الموضة .
 


 
واضاف شريف أشرف ، المدير التنفيذي لشركة ريد سكواير لتنظيم الفعاليات : "لقد اجتهدنا كثيراً لنضيف الوان و نكهات جديدة في الموسم الثالث من Our Wedding Carnival. ونحن على ثقة بأن زوار المعرض سيلمسوا كل ما هو جديد بدءاً من شعار المغامرة لهذا العام ، الى تنفيذ الديكورات و عروض الازياء المتنوعة والفقرات الموسيقية وعروض الزفاف الحصرية ، بالاضافة الى العديد من المفاجآت التي سنعلن عنها في حينها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled