اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران توزع 9 % أرباحا نقدية على المساهمين

العربية للطيران توزع 9 % أرباحا نقدية على المساهمين

 

الشارقة "المسلة"…. وافقت الجمعية العمومية لشركة العربية للطيران خلال اجتماعها السنوي على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 9 بالمائة من رأسمال الشركة على المساهمين بواقع 9 فلس للسهم الواحد عن عام 2014.

 

ووافقت الجمعية على تقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 كما أقر ت الميزانية العامة وحسابات أرباح وخسائر الشركة لنفس الفترة بحسب وام.

 

وصادقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات من المسؤولية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 كما قامت بتعيين مدققي الحسابات للشركة لعام 2015 من أجل تحديد أتعابهم.

 

وقال الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة العربية للطيران " يسعدنا أن نشارك المساهمين نجاحاتنا اللافتة خلال عام 2014 والتي تكللت بتوزيع أرباح نقدية عليهم بنسبة 9 بالمائة من رأسمال الشركة " ..واصفا عام 2014 بانه كان حافلا بالإنجازات المهمة للشركة التي نجحت في توسيع حضورها وزيادة حصتها السوقية بالاضافة الى إطلاق مركز عمليات جديد في رأس الخيمة لتسجل بذلك الشركة عاما قياسيا من الربحية ونمو الإيرادات وتحقيق زيادة مضطردة في أعداد المسافرين ونمو معدل إشغال المقاعد.

 

وأكد آل ثاني ثقته بأن العربية للطيران ستواصل – وبرغم الظروف الصعبة التي تواجه قطاع الطيران العالمي نتيجة للتقلبات السياسية والاقتصادية المستمرة – النمو والاستثمار في توفير مجموعة واسعة من الوجهات العالمية والمزيد من خيارات القيمة .

 

وكانت الناقلة التي تسير رحلاتها اليوم إلى 104 وجهات عالمية انطلاقا من 4 مراكز عالمية رئيسية قد أعلنت سابقا عن تحقيق أرباح صافية بلغت 566 مليون درهم بزيادة 30 بالمائة مقارنة بعام 2013 في حين وصلت إيرادات الناقلة إلى 3.7 مليار درهم بزيادة قدرها 17 بالمائة عن عام 2013 وذلك بفضل نمو أعداد المسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled