اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 العربية مصر.. تستأنف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وينبع بالسعودية

 العربية مصر.. تستأنف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وينبع بالسعودية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية


عادل العلى : ملتزمون بتوفير شبكة متكاملة من الخطوط لتحفيز قطاع السفر والسياحة بين مصر والسعودية 


 
 كتب : أشرف الحديدى 

                                                 
©© أعلنت شركة طيران  “العربية مصر” عن استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة ينبع في المملكة العربية السعودية اعبتاراً من 4 أغسطس المقبل مما يعزز مكانة الشركة في توفير شبكة وجهات مباشرة تربط بين مصر و12 مدينة رئيسية في المملكة.

 


وستربط الرحلات المباشرة مطار القاهرة الدولي بمطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي، بمعدل رحلة واحدة مباشرة أسبوعياً .

 

الثانية عشر

وتعتبر “ينبع” الوجهة الثانية عشر التي تخدمها  “العربية مصر” في المملكة العربية السعودية بعد كل من الرياض وجدة والدمام وتبوك والطائف والجوف وحائل وأبها والقصيم وجيزان والمدينة المنورة .

 

التزام وقيمة مضافة

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” إن هذه الخطوة تؤكد على التزام الشركة بتحفيز نمو قطاع السفر والسياحة من خلال توفير شبكة وجهات شاملة ومباشرة بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث تسعى الشركة إلى تزويد المسافرين بخيارات سفر ذات قيمة مضافة، إلى جانب تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين”.

 



 وأضاف بأن الشركة حريصة على تقديم أسعار معقولة وخدمات استثنائية مع تجربة سفر تضمن للمسافرين  رحلات سلسة فضلا ًعن استكشاف  العديد من الوجهات الجديدة”.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled