اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح هيئة السياحة والآثار يشهد اقبال كبير في معرض الكتاب

جناح هيئة السياحة والآثار يشهد اقبال كبير في معرض الكتاب

 

الرياض "المسلة" …. شهد جناح الهيئة العامة للسياحة والآثار المشارك ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، المقام حاليا في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات، حتى 14مارس الجاري، إقبال المئات من الزوار من مختلف شرائح المجتمع، حيث اطلع الزوار على كثير من الكتب والمطبوعات والأفلام التي حرصت الهيئة على عرضها وتقديمها للزوار ليتعرفوا على تاريخ وطنهم وحضارته ومعالمه السياحية والتنموية.


ويضم جناح الهيئة في معارض الكتاب قطاعات البرنامج الوطني للحرف والصناعات الوطنية، ومركز ماس للدراسات والبحوث السياحية، ومركز التراث العمراني، إضافة إلى منشورات الهيئة التي تتضمن مجلة ترحال، ونشرة سياحة وآثار، إلى جانب العشرات من المطبوعات والكتب والنشرات، وكذلك عرض الصور المميزة على السياحة والتراث الوطني.


وأشاد عدد من زوار بالجناح، وقال سعد الأحمري، أن جناح الهيئة العامة للسياحة والآثار كان مميزاً ولافتاً وأن الكتب والنشرات التي حصل عليها من المعرض جعلته مطلعاً وملماً بتاريخ وطنه وحضارته إلى جانب المقومات السياحية التي لم يكن يعلم بها إلا الآن.


واعتبر ناصر الحربي، ان مشاركة الهيئة في المعرض أثرت المعرض وخدمة المملكة، فما تقدمه من كنوز معرفية يضاهي ما تقدمه دور النشر العالمية على مختلف المستويات، وأضاف حصلت على مجلة ترحال وعلى مطبوعات تتعلق بالأنظمة السياحية وأنظمة التراث الوطني التي لم أكن على علم أو إطلاع بها لولا أنني وجدتها في ركن الهيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled