اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الصناعة والتجارة يشارك في منتدى المائدة المستديرة لوزراء السياحة بمعرض برلين

وزير الصناعة والتجارة يشارك في منتدى المائدة المستديرة لوزراء السياحة بمعرض برلين

 

المنامة "المسلة" …. على هامش فعاليات معرض السياحة الدولي في برلين وزير الصناعة والتجارة يشارك في منتدى المائدة المستديرة لوزراء السياحة ، شارك وزير الصناعة والتجارة زايد بن راشد الزياني في منتدى المائدة المستديرة لوزراء السياحة على هامش معرض الدولي للسياحة في برلين، وذلك بحضور الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، ووزراء السياحة في كلٍ من جنوب أفريقيا، كوستاريكا، البرازيل، إلى جانب سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية .

 

وقد تمحور النقاش حول موضوع "أهمية الفعاليات الرياضية وانعكاساتها على السياحة".

 

وفي هذا الصدد استعرض وزير الصناعة والتجارة تجربة مملكة البحرين في تنظيم سباقات الفورمولا 1 ، وقال: "إن مملكة البحرين هي أول دول المنطقة تحتضن فعالية لرياضة السيارات بهذا الحجم حيث وضعت هذه الفعالية البحرين على خارطة أكثر من 350 إلى 400 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم" وأضاف " إن الانعكاسات الإيجابية لهذه الفعالية الضخمة لم تكن وقتية أو محدودة بل حققت إنتعاشاً سياحياً مستمراً في الكثير من الخدامات المرتبطة بالقطاع السياحي كالمواصلات والفنادق والمطاعم ، إلى جانب حركة التسوق وغيرها من الخدمات المماثلة" .

 

ومن جانب متصل أكد الوزير لـ بنا: " إن المارشال البحريني لتنظيم سباقات الفورملا 1 تم الاستعانة به في جمهورية الهند، وبهذا تؤكد البحرين أسبقيتها من جانب الموارد البشرية في التنظيم والاستضافة لمثل هذه الفعاليات الكبرى".

 

وإلى ذلك أكد الوزير إنه باستضافة الفعاليات الرياضية وما تعكسه من آثار إيجابية على الإقتصاد الوطني، فإن التطور يشمل القطاعات الإقتصادية والخدمات السياحية في البلاد مما يساهم في استدامة الخدمات السياحية بشكل عام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled