اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفير الكويت يؤكد على ضرورة استغلال معرض برلين فى تبادل الخبرات والترويج لقطاع السياحة

سفير الكويت يؤكد على ضرورة استغلال معرض برلين فى تبادل الخبرات والترويج لقطاع السياحة

 

برلين "المسلة" …. أكد سفير دولة الكويت لدى ألمانيا منذر العيسى اليوم اهمية مشاركة الكويت في الدورة ال49 لمعرض (بورصة السياحة العالمية) واصفا اياها بأنها "التظاهرة السياحية الاكبر من نوعها في العالم".


واتفق السفير العيسى لدى تفقده الجناح الكويتي المشارك في الدورة التي تختتم أعمالها غدا مع رئيسة الوفد الكويتي المشارك الوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة سميرة جاسم الغريب على ضرورة الحرص على المشاركة الدائمة في (بورصة السياحة العالمية) نظرا لأهميتها وما تقدمه من فرص ثمينة لإبراز الكويت كوجهة سياحية للضيوف العرب والاجانب بحسب كونا.


كما اتفق العيسى في الرأي مع ممثلي وفود الشركات السياحية الكويتية المشاركة في المعرض على ضرورة استغلال المعرض في تبادل الخبرات اللازمة للنهوض بالسياحة كقطاع سياحي واستثمار المقومات السياحية التي تتمتع بها دولة الكويت في اجتذاب السياح.


يذكر ان التوقعات تشير الى ان الدورة ال49 لبورصة السياحة العالمية ستجتذب اكثر من 174 الف زائر على مدى اربعة ايام وستوفر لهم امكانية التعرف على الفرص السياحية التي سيقدمها لهم اكثر من عشرة آلاف عارض من 186 دولة.


ويشارك في جناح دولة الكويت كل من وزارة التجارة والصناعة ممثلة بقطاع السياحة برئاسة الغريب ورئيسة قسم التسويق السياحي سندس الحمر وكل من (شركة المشروعات السياحية) وشركة (نزهة) للخدمات السياحية وشركة (البدور) للسياحة والسفر.


كما يشارك في الجناح شركة (فندق دوت كوم) ومجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) وشركة (قبلة) للسياحة والسفر وشركة الخدمات السياحية واتحاد اصحاب الفنادق وفندق (ريجنسي) واصحاب الحرف اليدوية وبطل الكويت والشرق الاوسط في سباقات الرالي مشعل النجادي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled