اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تشارك بوفد رفيع المستوى حكومى وقطاع اعمال فى فعاليات بورصة برلين

سياحة مصر تشارك بوفد رفيع المستوى من حكومى وقطاع اعمال فى فعاليات بورصة برلين
 

 


     القاهرة – صالة التحرير – يشارك وزير السياحة المصرى على رأس وفد من القطاع السياحى الحكومى والخاص فى فعاليات بورصة برلين المزمع انطلاق فعاليتها الاربعاء القادم، بمشاركة 190 دولة من خمس قارات، ويصل عدد الشركات المشاركة 10 آلاف شركة ويصل عدد الزائرين إلى 110 الف زائر.

    ومن المقرر أن يشارك القطاع السياحى المصرى هذا العام بجناح كبير يضم 55 فندقا و 25 شركة سياحية إلى جانب قيام غرفة شركات السياحة بتخصيص إستاندين للشركات التى ليس لديها إستاند.







    وحسب البيان الصحفى " تأتى أهمية مشاركة مصر فى فعاليات هذا العام تأكيدا على التواجد المصرى فى كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والتجارية، وتحسينا لصورة مصر الذهنية فى الخارج، هذا فضلا على أن مصر هى الشريك الرسمى لبورصة برلين قى مجال السياحة الثقافية وسياحة المؤتمرات.

   ومن جانبه أشار وزير السياحة  المصرى  إلى فعالية مشاركة مصر هذا العام فى بورصة برلين حيث تشهد البورصة توقيع العقد الرسمى ل ITB أفريقيا الذى يقام فى مصر عام 2016 لافتا إلى أنه تم اختيار مصر هذا العام كشريك رسمى لبورصة برلين فى مجال السياحة الثقافية والمعارض والمؤتمرات بما يكون له انعكاسه على صورة مصر الذهنية والعمل على تحسينها.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled