اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سويسوتيل البوسفور، اسطنبول يكشف عن الجناح الغربي بغرفه ذات التصميم الجديد والرائع

سويسوتيل البوسفور، اسطنبول يكشف عن الجناح الغربي بغرفه ذات التصميم الجديد والرائع
 

الإطلالة الرائعة

اسطنبول – صالة التحرير – أعلن فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول عن فتح الجناح الغربي أبوابه للضيوف مجددا وذلك مع انتهاء عمليات الصيانة الضخمة التي خضع لها ضمن مشروع إعادة تجديد متكاملة يتلقاها الفندق. ويضم الجناح الغربي 198 غرفة وجناحا فندقيا تمت إعادة تصميمها بشكل كامل لتقدم للضيوف تجربة متميزة تمزج إرث مدينة اسطنبول العريق مع التصميمات العصرية الأنيقة.


ويعد فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول أشهر الفنادق ضمن علامة سويسوتيل للفنادق والمنتجعات وهو أحد الفنادق المدرجة على قائمة أفضل الفنادق العالمية والتي تضم ما يقارب على 400 فندقا في جميع أنحاء العالم.


وعملت المصممة العالمية الشهيرة خوان شيو على تقديم رؤيتها التصميمية الجديدة التي تم اعتمادها في غرف الفندق وأجنحته، حيث تتيح التصميمات العصرية والحديثة غمر الغرف بأضواء البوسفور ليمتزج الألق والدقة والبساطة التي تتمتع بها التصميمات السويسرية مع دفء تقاليد الضيافة التركية. وسيشعر الضيوف بتمازج التأثيرات التي يقدمها كل من الجزء الآسيوي والأوروبي للمدينة في أرجاء الغرفة من خلال الألوان المستوحاة من مياه البوسفور والإطلالة على المدينة الحديثة وحدائق قصر دولمة باهتشه. وتنعكس مياه البوسفور في أرجاء الغرف المطلة على المضيق بفضل اعتماد المصممة خوان شيو على النوافذ الممتدة على طول الجدار لجميع الغرف والأجنحة الفندقية ليستمتع الضيوف بتجربة إقامة تبقى في الذاكرة.







وما تزال عمليات التجديد في مراحلها الأولية، إذ تشتمل عمليات التجديد الشاملة التي يخضع لها الفندق إعادة تصميم بركة السباحة والحديقة اللتان تقعان على سطح الفندق وتقديم مطعم جديد بالإضافة إلى سبعة أجنحة فندقية فاخرة ذات تصميم متميز لشقق مكونة من طابقين بجدران من القرميد وأدراج من الفولاذ تقود إلى الطابق العلوي.


وصرح غيرهارد ستروغر، مدير عام فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة تركيا وشرق أوروبا: "إن إعادة افتتاح الجناح الغربي بغرفه ذات التصميم الجديد والمميز تتوج اكتمال المرحلة الأولى والرائعة لتنفيذ مشرع التجديد سيستمتع ضيوفنا بالإطلالات المذهلة والتصميمات الرائعة والتي تبرز موقع الفندق الفريد على ضفاف البوسفور ".


يقع فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول ذو الخمس نجوم في قلب مدينة اسطنبول على ضفاف الشاطئ الأوروبي لمضيق البوسفور، وقد نال الفندق جائزة أفضل فندق فاخر في أوروبا خلال دورة عام 2013 من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة كما أنه مدرج على قائمة أفضل الفنادق العالمية. ويتميز الفندق بحدائقه التاريخية التي تمتد على مساحة 263 متر مربع وغرفه وأجنحته الفندقية المميزة والتي يبلغ عددها 497 غرفة وجناح فندقي، ويوفر الفندق لضيوفه كل ما يمكن أن يرغبوا به من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي سترضي كافة الأذواق. ويقدم المنتجع والنادي الصحي "بيوروفال" والحائز على العديد من الجوائز العالمية للضيوف أفضل العلاجات الفاخرة والمتكاملة من جميع أنحاء العالم.









ويتيح سويسوتيل البوسفور، اسطنبول الفرصة لضيوفة لاختبار "سويسوتيل ليفينغ"، وهي تجربة إقامة حصرية تقدمها علامة سويسوتيل للفنادق والمنتجعات. ويضم الفندق 63 شقة وجناحا فندقيا يتمتع كل منها بتصميم راق ومتميز، تتيح علامة "سويسوتيل ليفينغ" للضيوف الاستمتاع بتجربة تتميز بالخصوصية والراحة بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات الفندقية بما في ذلك بركة سباحة خاصة على قمة مبنى الفندق.


تمت إعادة افتتاح الجناح الغربي في فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول في شهر فبراير، عام 2015، ويضم الجناح الغربي 167 غرفة كلاسيكية و 28 غرفة ذات إطلالة على جهتين وثلاثة أجنحة فندقية. ويخطط لافتتاح 7 أجنحة فاخرة في شهر مايو، 2015. وستكتمل جميع مراحل مشروع التجديد في ربيع عام عام 2016.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled