اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيات والشاعر و تركى اعلى الاصوات فى انتخابات اتحاد غرف سياحة مصر

الزيات والشاعر و تركى اعلى الاصوات فى انتخابات اتحاد غرف سياحة مصر

 

  

القاهرة – صالة التحرير – بدون مفاجأت على الاطلاق ولا ازمات مفتعلة ومشاجرات كما حدث فى انتخابات غرفة الشركات مرت انتخابات اتحاد الغرف السياحية اليوم بهدؤ كما توقع الكثير من المراقبين، وحتى النتائج النهائية لم تدهش المجتمع السياحى على غير العادة .. وكانت المحصلة ان حصد كل من الهامى الزيات، وناصر تركى، وحسام الشاعر على اعلى الاصوات فى الفرز النهائى للاصوات وجاء فى المقدمة ناصر تركى السياحى الخبير فى حصد الاصوات لسابق خبرته المتراكمة فى انتخابات غرفة السياحة المصرية .. والذى يسيطر على 99٪ من اوراق اللعبة فى عملية الانتخابات.. ولايصح ان يغفل باحث جاد فى امور السياحة الدينية ما قام به تركى من محاولات جادة للارتقاء بصناعة الحج والعمرة وتاسيس منظومة بمنهج مغاير تماما للفكر السائد فى سوق رحلات الحج والعمرة ومحاربة صداع السماسرة المزمن فى هذا النشاط الخدمى بالدرجة الاولى لصالح العميل  ،قبل الربحية لصالح الشركة . 

 

 

 

 

 

 

اما بالنسبة للخبير السياحى المخضرم الهامى الزيات رئيس الاتحاد الحالى "وزير الظل" كما يحلو للبعض ان يلقبوه، فقد اهله تاريخه المشرف والمهنى الطويل، وايضا حب المجتمع السياحى واحترامه الشديد لادبه الجم وتواضعه مع الصغير قبل الكبير من ابناء القطاع السياحى، وامكاناته المهارية فى التعامل مع ازمات القطاع السياحى داخليا وخارجيا والتصدى لها والسعى الى ايجاد حلول غير تقليدية للنهوض بالقطاع، ولاشك ان سمعته العالمية كخبير سياحى ومحاضر دولى من طراز رفيع وفكر خلاق مبدع فى مجاله كان له اكبر الاثر فى حصده للاصوات الانتخابية ..

 

اما كبير الشواعرية الخبير المهنى الشاب حسام الشاعر النابه فمن الطبيعى بعد انجازاته المتعددة خلال فترة توليه رئاسة غرفة شركات السياحة المصرية وتحقيقه مكاسب مستحقة للاعضاء ، واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة فى الغرفة ،وادارته المتميزة لشئون واحوال شركات السياحة بعد دخولها النفق المظلم نظرا لكساد الحركة السياحية الى مصر لفترة من اشد واحلك الفترات الظلامية الثورية، لم يهرب من المسئولية او ضبط متقاعسا عن العمل وباقى اعضاء المجلس لصالح اعضاء الجمعية العمومية ، بل تحمل الكثير والكثير من اجل حماية السفينة من الغرق فى ظل مهاترات كادت ان تعصف ببيت السياحيين فى وقت الازمة .

 

ولحق بقطار النجاح فى انتخابات الاتحاد المصرى للغرف السياحية كل من محمد القطان رئيس غرفة العاديات السابق، وحسين شكرى عضو مجلس ادارة غرفة الفنادق فى الدورة الماضية، وعادل الحجار ..

 

كل التباريك والامانى الطبية والتهانى لاعضاء مجلس ادارة الاتحاد المنتخبين، وحظ اوفر لمن لم يحالفهم التوفيق فى الانتخابات واخص بالذكر صديقى المثقف المقاتل العنيد فى الحق حسام العكاوى.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled