اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الصناعة والتجارة البحرينى يشارك في منتدى السياحة العربي

 
وزير الصناعة والتجارة البحرينى يشارك في منتدى السياحة العربي

 

المنامة "المسلة" …. بمناسبة يوم السياحة العربي نظم قطاع السياحة بوزارة الصناعة والتجارة منتدى السياحة العربي بعنوان "الإستدامة في الجودة والخدمات بقطاع السياحة" امس الثلاثاء 24 فبراير2015.

 


وقد شارك في هذا المنتدى زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة، إلى جانب الآنسة إليزابث فوكس وهي المالكة لشركة السفر العالمية (فوكس) والتي عملت حملات إعلامية مبتكرة ذات جودة عالية لبعض شركات السياحة والسفر الفاخرة والأكثر شهرة في العالم، كما كانت أيضاً مسؤولة عن إعادة تنظيم شركة الريتز كارلتون. ، و مارك جانكل وهو واحداً من أشهر الطهاة الراواد في المملكة المتحدة ومؤسس شهير لبعض المطاعم العالمية، وقد أدار الحوار ولفسون الخبير الإستراتيجي في صناعة العلامات التجارية.

 

وخلال الحوارات التي تركزت على مقومات السياحة في مملكة البحرين ورؤية الحكومة الموقرة في تطوير المرافق السياحية وبالأخص الترفيهية والعائلية منها إضافة إلى سياحة المؤتمرات والأعمال، أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية وجودة الخدمات في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي، والتركيز على السياحة العائلية وابتداع وجهات سياحية متعددة أمام المواطنين والزوار من المنطقة والعالم، مع توفير الخدمات ذات الجودة العائلية وضمان الإستدامة لهذه الخدمات


.
كما أكد الوزير على أهمية الإعلام في الدعاية والإعلان والترويج لمملكة البحرين وإبراز تراثها وتاريخها العريق وطيبة شعبها المضياف المعروف بالطيب والكرم منذ قديم الأزل ليس على مستوى المنطقة بل على مستوى العالم ، حيث كانت ملتقى للتجارة وموقعاً استراتيجياً مميزاً في المنطقة.


كما أكد اهتمام الحكومة بالزوار القادمين عبر السفن (الكروز) والحرص على تقديم أرقى وأجود الخدمات التي تبرز معالم البحرين السياحية وتعكس الصورة الحضارية للبلاد كموقع سياحي جاذب يحتضن كل الزوار والرواد من مختلف الثقافات في العالم.


وفي ختام المنتدى أعلن وزير الصناعة والتجارة عن جائزة السياحة في مملكة البحرين والتي ستغطي جميع الخدمات السياحية، وسوف تكون الفرصة كبيرة امام المستثمرين في هذا القطاع للتنافس في تقديم أفضل الخدمات والتي ستنعكس بنهاية المطاف على مصلحة القطاع الإقتصادي في مملكة البحرين. وسوف تحتضن مملكة البحرين وبالتعاون مع مجلة Food and Travel Magazine فعالية الإعلان عن هذه الجوائز التي ستنشرها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من مملكة البحرين وذلك قبل نهاية هذا العام.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled