اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«السعودية» تشغل رحلات مباشرة من تبوك إلى القاهرة اعتباراً من 15 إبريل

«السعودية» تشغل رحلات مباشرة من تبوك إلى القاهرة اعتباراً من 15 إبريل

 


في إطار الخطة الاستراتيجية للخطوط السعودية لتطوير شبكة الرحلات الدولية بإضافة المزيد من المحطات الجديدة وفق متطلبات الحركة والجدوى الاقتصادية، تبدأ "السعودية" بمشيئة الله تشغيل رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة بداية من الخامس عشر من شهر إبريل القادم.

 

أوضح ذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون التجارية عبدالمحسن جنيد مشيراً إلى أن محطة تبوك تعد المحطة السادسة التي يتم من خلالها تشغيل رحلات مباشرة إلى القاهرة إلى جانب محطات الرياض وجدة والدمام والمدينة وأبها، كما تعتبر إضافة جديدة إلى رحلات "السعودية" من المملكة إلى محطات أخرى في مصر وبالتحديد الاسكندرية وشرم الشيخ حيث تساهم هذه المنظومة التشغيلية في خدمة حركة السفر المتنامية بين المملكة وجمهورية مصر العربية سواء في مواسم الذروة أو على مدار العام.

 

وأضاف جنيد أنه سيتم التشغيل بين تبوك والقاهرة بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا في الاتجاه الواحد حيث تغادر الرحلات من تبوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباحاً لتصل بمشيئة الله إلى القاهرة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة، ومن القاهرة تغادر الرحلات في نفس الأيام الساعة الواحدة ظهراً لتصل إلى تبوك الساعة الثالثة وأربعين دقيقة عصراً بمشيئة الله.

 

من جانب آخر، أشار جنيد إلى أن افتتاح هذا الخط المباشر من تبوك إلى القاهرة سوف يساعد على توفير سعة مقعدية أفضل نتيجة لتوفير المقاعد التي كان يستخدمها المسافرون إلى القاهرة عبر الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة حيث أصبح بإمكانهم بعد افتتاح هذا الخط المباشر السفر إلى القاهرة دون توقف.

هذا، وأكد عبدالمحسن جنيد على استمرار الجهود لتطوير شبكة الرحلات الدولية من خلال الاستخدام الأمثل لطائرات الأسطول الجديد لتحقيق الأهداف التسويقية للمؤسسة وتأكيد موقعها التنافسي المتميز على القطاع الدولي. جدير بالذكر أن حركة السفر بين المملكة ومصر في عام 2014 سجلت نمواً قياسياً بلغ (1,805,491) مسافراً في الاتجاهين تم نقلهم على متن (9,956) رحلة مجدولة وإضافية.

الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled