اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

التوعية الاسلامية تبحث استعدادات الحج والعمرة ..اليوم بالمدينة

التوعية الاسلامية تبحث استعدادات الحج والعمرة ..اليوم بالمدينة

 

المدينة المنورة "المسلة" …. تعقد اليوم الاحد في المدينة المنورة اجتماعات هيئة التوعية الاسلامية في الحج والعمرة والزيارة برئاسة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الاسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس هيئة التوعية الاسلامية في الحج والعمرة والزيارة.


وسيتم خلال الاجتماعات التي تستمر عدة ايام الاطلاع على ماتم انجازه خلال موسم حج العام الماضي في مجال التوعية في الحج والعمرة. كم سيتم اختيار الدعاة المشاركين في تنفيذ خطة التوعية لحج هذا العام الذين تم ترشيحهم من دعاة الوزارة ومن منسوبي الجامعات وعدد من الجهات الحكومية الأخرى التي لها مساهمات فعالة في الاعمال التوعوية بحسب الرياض.

 

 ويذكر ان هيئة التوعية الاسلامية في الحج تضم ممثلين عن عدد من الجهات هي وزارة الحج ، رئاسة البحوث العلمية والافتاء، الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، جامعة ام القرى، الجامعة الاسلامية، حيث ان مهامها رسم الخطط العامة لاعمال التوعية الاسلامية في مواسم الحج وتنفيذها مثل سائر الجهات الحكومية في المملكة التي تسعى بكل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled