اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج “سفير أبوظبي”

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج "سفير أبوظبي"

 

أبوظبي "المسلة" …. أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الدورة الثامنة من برنامج "سفير أبوظبي" في حفل خاص أقيم اليوم في فندق جميرا أبراج الاتحاد حضره عدد من مسؤولي الهيئة.

 

ويعد برنامج "سفير أبوظبي" جزءا مهما من برنامج التوطين في الهيئة ويلعب دورا محوريا في تحقيق رؤية الهيئة للارتقاء بتجربة الزوار من خلال تعزيز تفاعلهم مع السكان المحليين.

 

ورحب ناصر الريامي مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالمنتسبين الجدد وعددهم 106 من مواطني ومواطنات الإمارات .

 

وقال إنه "تم اختيار المنتسبين الجدد من بين 300 متقدم بعد أن اجتازوا المقابلات الشخصية ونتطلع لأن يسهم البرنامج في توفير خبرات ومهارات ومعارف هامة تمكن السفراء من تقديم صورة حضارية عن إمارة أبوظبي".

 

وأضاف الريامي لـ وام" كلنا ثقة بأن المنتسبين الجدد سيتفاعلون بشكل جاد مع مختلف الورشات التدريبية المقدمة في البرنامج ما ينعكس على مستقبلهم المهني سواء اختاروا العمل في القطاعين السياحي أو الثقافي الواعدين أوغيرهما من قطاعات العمل القائمة على المعرفة .. فالبرنامج مصمم لتعميق المعرفة بإمارة أبوظبي وتقديمها بشكل احترافي للزوار والرفع من مستوى معرفة الآخرين بالفرص التي تمنحها الإمارة للقادمين الجدد".

 

ويتكون برنامج "سفير أبوظبي" من ورش تدريبية هامة في مجالات الضيافة والثقافة والتراث والسياحة تمتد لفترة ثلاثة أشهر إضافة إلى ورش تدريبية خاصة عن كيفية التعامل مع وسائل الإعلام والجماهير وأصول البروتوكول والاتيكيت وأبجديات تنظيم الرحلات السياحية بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال .

 

ويتضمن البرنامج زيارات ميدانية لأهم مواقع الجذب السياحي في إمارة أبوظبي مثل جامع الشيخ زايد الكبير والواحات في مدينة العين ويختتم باختبارات تؤهل المنتسبين للحصول على لقب "سفير أبوظبي".

 

ويشمل حفل اطلاق البرنامج عرضا تقديميا عن طبيعة عمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافي وأقسامها الإدارية ودور سفراء أبوظبي في تعزيز عمل الهيئة المعنية بالترويج للإمارة كوجهة سياحية وثقافية مميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled