اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإكوادور تشارك في معرض جلفود 2015

الإكوادور تشارك في معرض جلفود 2015

 

 

دبي "المسلة" …. تشارك الإكوادو بمعرض جلفود 2015 ــ أكبر معرض سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم ــ لعرض مجموعة من المنتجات في خطوة تهدف للاستفادة من نمو سوق الأغذية والمشروبات الإماراتي.

 

ويضم جناح الإكوادور الوطني المشارك في المعرض بعض أرقى منتجات الألبان والمنتجات الزراعية والحلويات والأغذية الخفيفة.

 

تأتي هذه المشاركة في وقت يشهد فيه قطاع الأغذية والمشروبات الإماراتي نموا مع الاستعداد للوفاء بالطلب المستقبلي للمشاريع الفندقية والتجزئة التي يجري تطويرها في دبي بحسب وام.

 

ووفقا لمؤسسة يورومونيتور إنترناشيونال فإن ثمة توقعات تشير إلى تدشين 19 ألف مطعم ومنفذ لتقديم الأغذية والمشروبات في الإمارات بحلول عام 2019.

 

وتلعب "برو إكوادور" الجهة التي تتولى الترويج للمشاريع التجارية وتطوير الاستثمار لحكومة الإكوادور دورا مهما في استقطاب أفضل شركات الأغذية والمشروبات الإكوادورية وكذلك المنتجات للمشاركة في معرض جلفود سنويا ..حيث قامت برو إكوادور بتطوير جناحها المشارك بدورة المعرض هذا العام.

 

وقال كريستيان ميريزالد مدير تطوير الأعمال في برو إكوادور إن برو إكوادور حرصت منذ تأسيسها في الإمارات على الترويج للمنتجات الاكوادورية المتنوعة عالية الجودة في السوق الإماراتية..مؤكدا عزمهم المشاركة في دورة العام المقبل للمعرض .

 

من جانب آخر بلغت صادرات الإكوادور من الموز إلى الإمارات ألفين و94 طنا بقيمة مليون و200 مليون دولار في عام 2014 ..كما تعتبر الاكوادور أكبر مصدر لقلوب النخيل المزروعة في العالم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled