اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملكية تؤكد تسيير رحلاتها بشكل طبيعى ولا تأخير فى المواعيد

الملكية تؤكد تسيير رحلاتها بشكل طبيعى ولا تأخير فى المواعيد

 

عمان "المسلة" …. نقلت الملكية الاردنية على متنها خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية مايزيد عن 7300 مسافر، ضمن المدد الطبيعية المحددة.

 

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة الكابتن هيثم مستو لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الرحلات الجوية تسير بشكل معتاد ولم تشهد اي تأخير خلال الظروف الجوية السائدة، مؤكدا ان الاستعدادات في عمليات الملكية عالية ومتواصلة.

 

واكد انه لايوجد ثمة ما يدعو للقلق بسبب الظروف الجوية السائدة، مشيرا الى ان الشركة ستزود المسافرين برسائل قصيرة، مثلما تذكرهم بضرورة التواصل مع ارقام الملكية ومتابعة موقعها لمعرفة اي مستجدات قد تحدث على رحلاتهم.

 

وكشف مستو، عن اجراءات سريعة تتمثل بتأمين جميع ركاب "الترانزيت" في الإقامة بفندق المطار، في حال تأخر أي رحلة، وهو الأمر الذي لم يحصل خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على حد وصفه.

 

واضاف مستو، ان التحديات التي يسببها تراكم الثلوج، تختلف عن تلك التي يسببها الانجماد والصقيع المتوقع خلال الليلتين المقبلتين، مؤكدا ان الملكية تعمل بالتنسيق مع مختلف الاجهزة المعنية لتجاوز اي ظروف قد تحدث بسبب الاجواء السائدة.

 

وقال ان جميع الكوادر والطوقم في الملكية تعمل ليل نهار، بانسجام كامل مع مختلف اجهزة الدولة، مستوحية عملها من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي طالما اولى جل اهتمامه بالملكية الاردنية.

 

وكشف مستو، عن ترتيبات واجراءت على مستوى عال، تعززت عقب زيارة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور للملكية، مشيدا بجميع الجهود التي مكنت الملكية من تجاوز الظروف الجوية غير المسبوقة.

 

واضاف مستو ان الملكية حرصت على تأمين الطواقم الجوية من طيارين ومضيفين وموظفين بالإقامة في 6 فنادق بالمطار ومادبا وعمان، لتسهيل وصولهم لأداء واجبهم على افضل وجه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled