اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركات الربيّع في أبوظبي تبحث التعاون المشترك مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة

شركات الربيّع في أبوظبي تبحث التعاون المشترك مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة

 

ابوظبي "المسلة" …. قام محمد عبدالعزيز ربيّع المهيري، رئيس مجموعة شركات الربيّع في أبوظبي، بزيارة الي فندق أجنحة جنة القرم الشرقي تم خلالها بحث تعزيز علاقات الشراكة بين الجانبين .

وبحث المهيري مع  نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات افاق التعاون في العام 2015 في ظل الافتتاحات الجديدة لفنادق المجموعتين في ابوظبي ودبي قريبا .

وقال المهيري ان الاستثمار في قطاع الضيافة والفنادق في دولة الامارات ذو عائد مجزي نظرا للنمو الكبير في اعداد السياح والزوار الخليجيين و الدوليين مشيرا الي ان دولة الامارات اصبحت من اهم الوجهات السياحية في العالم .

واكد ان مجموعة الربيع سوف تواصل الاستثمار في القطاع الفندقي في ابوظبي التي اصبحت وجهة سياحية رئيسية لماتشهده من تطور مذهل في قطاع البنية التحتية وانشاء المرافق الحديثة وبناء المتاحف العالمية وفي السعديات والمدن الترفيهية في جزيرة ياس .

وقال اننا سوف نتوسع ايضا في دبي التي تستعد لاستضافة معرض اكسبو 2020 والذي يعد اهم حدث عالمي خلال السنوات الخمس القادمة ويتوقع ان يزوره اكثر من 60 مليون شخص.

واضاف المهيري قائلا ان "مجموعة شركات الربيّع فخورة بالتعاون المثالي و بالإنجازات الكبيرة لشراكتنا مع فنادق ومنتجعات جنة في ابوظبي ودبي، ونحن نسعى لتطوير وتعزيز تواجد العلامة التجارية /جنة/ في الاسواق الاقليمية والعالمية وخصوصا بعد النجاحات التي حققتها المجموعة في السوق المحلي بدولة الامارات العربية المتحدة".

وأضاف بأن "مجموعة الربيع واثقة باستمرار العلاقات مع جنة وسوف تعمل علي تطوير هذا التعاون في المستقبل، بهدف اطلاق مشاريع جديدة في الامارات بإدارة من مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات."

ورافق أثناء الزيارة خليفة محمد ربيّع المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيّع، والذي بدوره أشاد بالتفوق الملحوظ للمجموعة في مدينة أبوظبي بالإضافة إلى الفندق الجديد والذي تم افتتاحه مؤخر بمدينة دبي وأعرب عن سعادته باستمرار الشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بهدف الوصول الى مشاريع جديدة في القريب العاجل.

من جهته شكر نعمة عماد درويش محمد عبدالعزيز ربيّع المهيري علي الزيارة وأكد على ضرورة تطوير العلاقات بين الطرفين بهدف تحقيق المزيد من النجاحات المنشودة وتطوير المشاريع القادمة بالشكل الأمثل عبر هذه الشراكة ".

وأكد "بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد نموا مطردا في قطاع السياحة، وأن مجموعة فنادق جنة تسعى لأن تكون جزءا من هذا النمو والتوسع الكبير، الذي تشهده الدولة في هذا القطاع الحيوي ".

وذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تسعى حالياً وبالتعاون مع مجموعة الربيع لافتتاح المزيد من الفنادق في ابوظبي دبي وبقية مدن الإمارات الأخرى، والتي اعتبرها جزء من خطة التوسع المحلي للمجموعة الفندقية .

Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled