اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موبينيل تقدم تطبيق Mobinil & Me في خطوة واحدة اتحكم في جميع خدمات خَطك بكل سهولة

موبينيل تقدم تطبيق Mobinil & Me في خطوة واحدة اتحكم في جميع خدمات خَطك بكل سهولة

 

القاهرة " المسلة " …  قدمت موبينيل تطبيق“Mobinil & Me“  لعملائها الكرام الذي يوفر لهم تحت مظلة واحدة امكانية ادارة جميع خدماتهم  و الحصول على معلومات كاملة عن جميع خدمات الشركة بكل سرعة وبأقل جهد. و من خلال هذا التطبيق يمكن تحميل تطبيق “انترنت سيلفي“الذي يقدم لأول مرة في مصر خصيصاً لمستخدمي الانترنت ليتيح لهم الحصول مباشرة على تفاصيل أكثر عن استخدامهم للانترنت و على رسائل تنبيهية على  الموبايل بناءاً  على طلبهم لإخطارهم باستخدامهم للداتا و معرفة الوقت لتجديد باقتهم أو اضافة باقة جديدة.

حيث يتيح تطبيق Mobinil& Me  لعميل موبينيل  امكانية الاطلاع علي فواتيره الشهرية بسهولة ومعرفة الرصيد و النقاط المجمعة لديه من خلال برنامج المكافآت SPECIAL . ومن خلال تطبيق "انترنت سيلفي"يمكنه متابعة وتحديث خدمة الانترنتفي الوقت الفعلي للاستخدام. بالاضافة الى تزويد العميل بمعلومات عن باقات الانترنت التي يمكن اختيارها لتناسب استخدامه. كما يتيح التطبيق لعملاء موبينيل و لأي مستخدم لجهاز “السمارت فون”معرفة كافة المعلومات التي تخص خدمات و عروض موبينيل مثل خدمات (شكراً) والخدمات الترفيهية مثل الكول تون وايضاً التعرف علي فروع و مراكز بيع موبينيل المنشرة في جميع أنجاء الجمهورية باستخدام الـ GPS و آخر عروض موبينيل الترويجية.

 

ويمكن للعميل استخدام  تطبيق Mobinil& Meمجاناً وبكل يسر من خلال  تحميلة للينك:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.orange.mobinilandme&hl=en المتوفر على   Google playعبر  جهازه المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد.  وللحصول على تطبيق   "انترنت سيلفي" ، فهو متاح من خلال    Google playعلى لينك :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobinil.careapp&hl=enوقريباَ سيتاح التطبيقين عبر   أجهزة السمارت فون التي تعمل بأنظمة تشغيل أخري. 

 

وبهذه المناسبة أعرب  أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري قائلاً " نحرص دائماً على التسهيل للعملاء كافة الاجراءات المطلوبة للحصول على الخدمات أو المعلومات الخاصة بالشركة في أي مكان وبأقل وقت وجهد". و أضاف قائلاً "سنواصل تلبية احتياجات العملاء اليومية من خلال اضافة خصائص اضافية  لتطبيقاتنا المتطورة مثل  Mobinil & Meو غيرها وتفعيل أحدث تقنيات الاتصالات المحمولة لضمان ذلك".
                                                                

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled