اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حياصات: افتتاح مكاتب للسياحة العلاجية في المطار لارشاد المرضى للخدمات المتوفرة فى المملكة

حياصات: افتتاح مكاتب للسياحة العلاجية في المطار لارشاد المرضى للخدمات المتوفرة فى المملكة
 

عمان "المسلة" …. قال وزير الصحة الدكتور علي حياصات إن افتتاح مكاتب للسياحة العلاجية في المطار يأتي ضمن جهود الوزارة في النهوض بهذه السياحة.

ودعا إلى وضع آلية عمل واضحة ومحددة لأداء هذه المكاتب في مجال تنظيم استقبال المرضى وارشادهم وتزويدهم باحتياجاتهم من المعلومات حول القطاع الصحي الأردني بحسب السبيل.

وأكد ضرورة تعزيز دور مديرية السياحة العلاجية التابعة للوزارة لأداء مهامها بالشكل الأمثل.

وقال لدى زيارته المديرية امس الاثنين إن الوزارة تولي السياحة العلاجية جل الاهتمام، مبديا اهتمام وزارة الصحة ببناء شراكة قوية بين جميع القطاعات الصحية، وخاصة المعنية بالسياحة العلاجية.

وطلب حياصات من إدارة مديرية السياحة العلاجية التواصل الفعال مع النقابات المعنية وجمعيتي المستشفيات الخاصة والمستشفيات الأردنية والجهات ذات العلاقة لدعم السياحة العلاجية.

وأكد ضرورة وجود سجل للسياحة العلاجية يتضمن معلومات ومؤشرات خاصة بها، من حيث أعداد المرضى ودولهم والخدمة العلاجية المطلوبة وأية معلومات وإحصائيات تسهم في التوثيق العلمي الدقيق لها.

بدوره، أشار مدير السياحة العلاجية الدكتور متعب وريكات إلى مهام المديرية وخطة عملها للمرحلة المقبلة، فضلا عن دور مكاتب السياحة العلاجية في المطار باستقبال المرضى وارشادهم حول الخدمات العلاجية المتوفرة في المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled