اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطات الامن بمطار عدن الدولي تحبط عملية هروب مسئول متهم بقضايا جنائية “صورة”

سلطات الامن بمطار عدن الدولي تحبط عملية هروب مسئول متهم بقضايا جنائية "صورة"

 

عدن  "المسلة" ….أكدت مصادر إمنية بمدينة عدن تمكن اجهزة البحث الجنائي والامن القومي بمطار عدن الدولي من احباط عملية هروب مسؤل في الدولة وفارا من وجهة العدالة بعد صدور احكام بالقاء القبض القهري علية وكان متخفيا منذ فترة .

واكد المصدر  حسبما ذكر المشهد اليمنى بان الاجهزة الامنية بمدينة عدن تمكنت يوم الاثنين من إلقاء القبض على المتهم الرئيس في عملية إحراق المسؤول الإعلامي لنقابة مؤسسة الكهرباء الناشط عدنان المداني الذي تعرض لعملية حرق باستخدام مادة كيميائية حارقة تُعرف بـ ” الأسيت ” .

و أوضحت المصادر بأن المتهم الرئيس في العملية الإجرامية هو نائب مدرير عام مؤسسة الكهرباء المدعو أحمد لطف النمر وإلى جانبة متهمين آخرين أحدهم من أقرباء النمر .

واشار المصدر بان الاجهزة الامنية سوف تقوم بترحيل النمر الئ امانة العاصمة وتسليمة للاجهزة الامنية والقضائية لينال جزاء ومحاكمتة .

وكانت الاجهزة الامنية بامانة العاصمة قد تمكنت الشهر الفارط من القاء القبض علئ العصابة التي نفذت احراق النقابي عدنان المداني واعترفت العصابة بارتكابها للجريمة وان المدعو احمد النمر هو من اعطاء التوجيهات والاوامر لهم باحراق الناشط المداني بعد تهديدات تلقاها النقابي المداني بسبب كشفة فساد مسؤلين في مؤسسة الكهرباء يتقدمهم نائب المدير العام لشؤن المالية والادارية احمد النمر .

و اكدت المصادر بأن الأجهزة الأمنية بمطار عدن ألقت القبض على أحمد النمر أثناء محاولتة الهرب الئ تركيا عبر مطار عدن .

وكانت نيابة استئناف شمال الأمانة أصدرت في الـ 4 من نوفمبر 2014م أمراً قهرياً بالقبض على المتهمين وعلى رأسهم نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في مؤسسة الكهرباء أحمد النمر و 4 آخرين متورطين في الجريمة من اقربائه يعملون في المؤسسة .

أمر القبض القهري الذي أصدرتة النيابة في الـ 4 من نوفمبر 2014 م أورد أربعة أسماء كمتهمين رئيسيين في القضية هم : رشيد يحيى لطف النمر، وعمار علي العلامي، وعلي عبد الكريم صالح المنصوري، وموسى أحمد محمود النمر، وطالب بالقبض عليهم وإحضارهم بالقوة لوجود أدلة كافية لاتهامهم بالشروع في قتل المجني عليه عدنان المداني .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled