اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سالمين يؤكد اهمية الاسراع بتأهيل المواقع السياحية بمديرية التواهي

 

 

عدن ….. شدد القائم باعمال، محافظة عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع علي ضرورة تأهيل المواقع السياحية ، وبشكل سريع في مديرية التواهي وذلك استعدادا لقدوم عيد الفطر، والذي تشهد فيه محافظة عدن قدوم الزائرين من مختلف،المحافظات اليمنية لقضاء اجازة العيد ..

 

واشار القائم باعمال المحافظ احمد سالمين خلال، تراسه للاجتماع، الذي ضم الاخوه مدير عام مديرية التواهي والمكاتب التنفيذية بالمديرية اشار، الئ ان العيد هذا ياتي وقد تجاوزة عدن، الكثير من اضرار، الحرب النفسية خاصة مع دخول عملية الاعمار، التيار علينا العمل للمحافظة ومديرية التواهي كمرحلة اولي.. بحسب يمني نت

 

وتناول سالمين اهمية ان يتم توفير البيئة المشجعة علئ السياحة في، المديرية التي تعرضت لدمار، كبير، في بنيتها، التحتية ابان حرب صيف 2015م..

 

واطلع، سالمين من قبل مدير، عام، المديرية عبدالحميد الشعيبي ومدير، السياحة بالمديرية منهل عبده سعد الئ العروض المقدمة في مجال، تطوير، الخدمات السياحية في، المديرية.. والتي من شانها، جعل، المديرية قادرة علئ استقبال الافواج السياحية من محافظات الجمهورية وكذا القادمين من خارج الوطن..

 

وطالب سالمين قيادة المديرية باعداد خطة متكاملة تشمل اعادة تأهيل المرافق، السياحية وباقل تكلفة ممكنة ورفعها لقيادة المحافظة.

 

ودعا سالمين كل المستثمرين في قطاع السياحة الئ الاسهام الفعال، في اعادة الواجة السياحية للمديرية التي كانت قبلة السياح منذ قديم الزمان..

 

كما جرئ في الاجتماع مناقشة عدد من القضايا كاعادة تاهيل الانارة في طرق المديرية وكذا تأهيل، انارة الحي، التجاري الذي تم رصفه موخرا بجهود من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم باعمال، المحافظ احمد سالمين وقيادة المديرية ..

 

كما وجه سالمين قيادة المديرية بتفعيل، الدور، الرقابي في المديرية واعادة تدوير، الوظيفة في مجال، الصرف الصحي حتي يستطيع، الجميع، القيام بواجبه كلا في الموقع المحدد له..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled