اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ إب والمدير التنفيذي لـ مجلس الترويج السياحي يناقشان إمكانية إستثمار المواقع السياحية في المحافظة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معين_نيوز | سبأ |

في لقاء بالعاصمة اليمنية #صنعاء عقد يوم أمس الأول ضم محافظ #إب عبد الواحد صلاح والمدير التنفيذي لـ مجلس_الترويج_السياحي #عبدالرحمن_النعمي ، ناقش خلاله إمكانية إستثمار عدد من المواقع السياحية وتفعيل دور المجلس في #الإستثمار_السياحي بالمحافظة.

 

 

 

واستعرض اللقاء الذي حضره نائب المدير التنفيذي #أحمد_البيل جوانب الإستثمار السياحي في المحافظة والتخطيط لتنفيذ عدد من المشاريع السياحية وتحديد عدد من المواقع السياحية والاستثمارية في محافظة إب #عاصمة_السياحية_اليمنية .

 

 

وفي اللقاء أبدى محافظ إب الإستعداد للتعاون وتذليل الصعاب في تحقيق هذه المشاريع التي ستسهم في تطوير البنية التحتية السياحية للمحافظة وخلق عدد من فرص العمل لأبنائها .

 

فيما أشار المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي إلى المشاريع الإستثمارية التي تم بحث سبل تمويلها من خلال المنظمات الدولية المعنية بحماية البيئة وكذا المعنية بحماية المواقع التاريخية و التراثية.

 

 

وأوضح أن هذه المشاريع تتمثل في إنشاء مشاريع سياحية ومتنفسات ومنتزهات وحدائق سياحية وخدمات الزائرين بالإضافة إلى المساهمة في استغلال المساحات الخضراء وتنميتها وتحقيق التنمية السياحية بالمحافظة بما يعود نفعها لرفد الاقتصاد الوطني.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled