اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انفراج أزمة انقطاع وقود الطيران بمطار سيئون الدولي

المسلة السياحية

 

 

 

استجابة لنداءات إدارة مطار سيئون الدولي بالإبلاغ  للجهات المسئولة عن توقف عن حركة استقبال ومغادرة الطيران نتيجة لنفاذ وقود الطيران بخزانات محطة التزويد الخاصة بها .. فقد فرجت الازمة باستقبال اول الشحنات من الوقود ابتداء من اليوم الاربعاء 10 يناير .

 

اوضح ذلك مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس  حسن فرج الكثيري مضيفا بأنه بجهود ومتابعة حثيثة وتدخل مباشر من معالي وزير النقل  صالح الجبواني ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بالنهيد ومن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية والسلطة المحلية بالوادي ممثلة ب عصام حبريش الكثيري سيبدأ تحويل المطار بوقود الطيران من اليوم الاربعاء عبر شركة النفط اليمنية بحسب عدن الغد.

 

مؤكدا بهذا تكون أزمة انقطاع الوقود قد انتهت , لافتا بأن الاسباب لانقطاعها لعدم وجود كميات بالخزانات الرئيسية بمحافظة عدن , مثمنا جهود معالي رئيس مجلس الوزراء على تفاعله في الموضوع وسرعة الاستجابة بتوجهاته بتوفير وقود الطيران .

 

واوضح المهندس  حسن فرج الكثيري بأن المطار ومن خلال ما حققه من نتائج ونجاحات العام المنصرم ومن خلال تكاتف جهود الجميع بأنه يسعى ومن خلال تذليل الصعوبات والمعوقات سيكون عام 2018م افضل نتائج بإذن الله مقدم شكره وتقديره لجميع الجهات والقيادات التي تتفاعل اول بأول مع متطلبات المطار الرئيسية التي في الاخير تصب جميعها لخدمة مواطني الجمهورية اليمنية بشكل عام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled