اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قطر تشارك فى الاجتماع الاستثنائى للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران بالمغرب

قطر تشارك فى الاجتماع الاستثنائى للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران بالمغرب

مراكش "المسلة" …. انطلق صباح أمس الاجتماع الاستثنائي للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني في مدينة مراكش بالمملكة المغربية والذي يستمر ليومين بحضور ممثلين عن هيئات الطيران المدني في لثمانية دول عربية أعضاء في المجلس التنفيذي وهي دولة قطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية اليمنية وجمهورية مصر العربية في حين تغيبت الجمهورية التونسية عن الحضور.

ويناقش المجتمعون خلال الاجتماعات ستة بنود يتضمنها جدول أعمال اجتماع المجلس التنفيذي، وعلى رأسها مشروع تعديل اتفاقية إنشاءالهيئة ودعم الهيكل التنظيمي للهيئة وتسكين الوظائف وانضمام الدول العربية المتبقية لعضوية الهيئة لما في ذلك من أهمية في تعزيز التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود لخدمة مصالح الطيران المدني العربي.

كما ناقش المجتمعون ورقة العمل المتعلقة بمقر الهيئة العربية للطيران المدني في مدينة الرباط بعد موافقة الحكومة المغربية على تخصيص قطعة أرض لبناء مقر دائم للهيئة في العاصمة المغربية الرباط وتأكيد الحكومة دعمها الكامل للهيئة وتذليل كافة العوائق والصعوبات التي تواجهها وتقديم التسهيلات التي تمكنها من لعب دور هام على المستوى العربي. ويرأس وفد دولة قطر الى الاجتماعات عبدالعزيز محمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled