اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليمن تقدم للهيئة العربية للطيران المدني مقترحا لمعالجة اوضاع الوظائف بالهيئة

 اليمن تقدم للهيئة العربية للطيران المدني مقترحا لمعالجة اوضاع الوظائف بالهيئة
 

 
مراكش "المسلة" … تقدمت اليمن بمقترح لمعالجة اوضاع الوظائف في الهيئة العربية للطيران المدني في الاجتماع الاستثنائي للجمعية العامة للهيئة الذي بدأ اعماله أمس بمراكش المغربية برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية حامد احمد فرج .

 

وأوضح فرج لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان المقترح الذي قدم ضمن ورقة عمل يهدف الى توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين في الهيئة العربية وترتيب اوضاعهم وفق الاطر القانونية وبما يمكنهم من تأدية مهامهم.

 

وأشار الى ان الورقة تضمنت الطرق المثلى لإتاحة الفرصة امام جميع دول الاعضاء للمشاركة من خلال استخدام نظام الاعارة لشاغلي الوظائف في المنظمة والاستقلالية بالنسبة للمراجع الداخلي بما يمكنه من تأدية مهامه بصفة محايدة ومهنية بعيدا عن اي ضغوط من داخل الهيئة، بالإضافة الى بعض الاجراءات التى تمنح الموظفين حقوقهم وتوجد حالة من الاستقرار الوظيفي .

 

ويناقش الاجتماع على مدى يومين اوراق عمل حول تعديل اتفاقية إنشاء الهيئة العربية للطيران المدني, ودعم الهيكل التنظيمي للهيئة ونتائج المفاوضات الخاصة بتسوية أوضاع الموظفين وتسكينهم وإعادة تبويب الموازنة العامة للأعوام 2015 – 2016 بالإضافة التغطية المالية للوفود الفلسطينية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled