اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح مغارة ميلادية ضخمة في زغرتا

افتتاح مغارة ميلادية ضخمة في زغرتا

 

بيروت "المسلة" …. افتتح اقليم زغرتا الكتائبي مغارة ميلادية ضخمة في الباحة الخارجية لمكتب الاقليم في منطقة الرميلة في بلدة ارده في قضاء زغرتا، في حضور رئيس بلدية ارده جورج نعوم، رئيس اقليم زغرتا ميشال باخوس الدويهي، الرئيس السابق لاتحاد بلديات قضاء زغرتا طوني سليمان، رئيس اقليم الكورة الكتائبي سايد الخوري، قائد الدرك السابق العميد سركيس تادروس، خادم رعية الرميلة الخوري يوسف ديب، وعدد من فاعليات البلدة ومدعوين.

 

وجال الحضور في ارجاء المغارة العملاقة وفي داخلها، بعد قص الشريط التقليدي للافتتاح، معربين عن فرحتهم بانجاز هذا العمل بفترة وجيزة. واشار الدويهي الى "ان مجموعة من شباب المكتب تطوعوا لانجاز هذه المغارة الممتدة على مساحة 110 امتار مربعة، مستخدمين القش والحبال والحجارة والمياه والاتربة واكياس الخش والاخشاب، وكل ما يمكن ان يظهر المغارة بصورتها اللائقة التي عرضت امام الزوار". كما وتمنى الدويهي اعيادا مجيدة وسنة مباركة على جميع اللبنانيين.

 

من جهته، اعرب رئيس بلدية ارده لـ وطنية عن سروره بما شاهده في المغارة، لافتا الى "انها سوف تخلق في ارجاء البلدة اجواء من المحبة وفرحا لدى الاهالي في عيد الميلاد المجيد"،آملا في "أن يتحقق السلام والامان في ربوع الوطن، وان يحمل عيد الميلادالامل والخير في نفوس المواطنين".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled