اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الملكية الأردنية تنظم رحلة على “طائرة الاحلام” للصحفيين ووكلاء السياحة الى العقبة

الخطوط الملكية الأردنية تنظم رحلة على "طائرة الاحلام" للصحفيين ووكلاء السياحة الى العقبة

 

عمان "المسلة" …. تنظم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم السبت رحلة جوية خاصة من عمان إلى العقبة على متن إحدى طائرات الملكية الأردنية الجديدة من طراز بوينج 787 (دريملاينر) بمشاركة عدد من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحلية والعربية ووكلاء السياحة والسفر المحليين بالاضافة الى عدد من ممثلي الأجهزة الرسمية والعسكرية والمجتمعية بحسب بترا .

 

ويأتي تنظيم هذه الرحلة بعد أن إستكملت الملكية ادخال أول خمس طائرات من هذا الطراز المخصص لخدمة الخطوط بعيدة ومتوسطة المدى وتلبيةً لرغبة العديد من الجهات المذكورة بتجربة السفر على متن طائرة الأحلام، باعتبارها الطائرة الأحدث على المستوى العالمي والأكثر تطوراً ضمن فئتها في الوقت الحاضر.

 

وستُحلق الطائرة عند ساعة الظهيرة من اليوم السبت وقبيل توجهها إلى مدينة العقبة فوق عمان لإعطاء الفرصة للصحفيين والمسافرين الذين على متنها والذين بينهم شعراء وكتاب وأطفال مرضى لإلتقاط الصور الجوية للمعالم الرئيسية في العاصمة وكذلك إتاحة المجال أمام المواطنين لمشاهدة هذه الطائرة الضخمة بأبعادها المميزة عن قرب.

 

وأعدت الملكية الأردنية للمشاركين برنامجاً ترفيهياً وسياحياً حافلاً في مدينة العقبة يتضمن القيام برحلة بحرية في خليج العقبة قبل العودة في المساء الى مطار الملكة علياء الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled