اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بروكيد تؤكدون في استطلاع للرأي: المحاكاة الافتراضية والأجهزة المحمولة في مكان العمل والشبكات المدارة بالبرمجيات أقوى ثلاث اتجاهات في 2015

 بروكيد تؤكدون في استطلاع للرأي: المحاكاة الافتراضية والأجهزة المحمولة في مكان العمل والشبكات المدارة بالبرمجيات أقوى ثلاث اتجاهات في 2015

 

كشف الاستطلاع أن التعقيد وإدارة سعة البيانات هما أكثر التحديات التي تواجه العملاء وأن المحاكاة الافتراضية هي الاتجاه الحالي السائد بين الشركات في الوقت الحالي

دبي "المسلة"….  كشفت شركة بروكيد Brocade نتائج استطلاعها السنوي لآراء شركائها من الوكلاء والموزعين والبائعين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أكد الاستطلاع المستقبل الباهر أمام هؤلاء الشركاء الذين يتمتعوا بالخبرة والإمكانيات التقنية ويوظفونها في مساعدة العملاء من الشركات على تبسيط البنية التحتية للشبكات وزيادة سرعات التوصيل ونقل البيانات، خاصة بعد أن تبين أن "التعقيد" و"كيفية توزيع سعة البيانات" هما أكبر التحديات التي تواجه العملاء. وقد سلط الاستطلاع، الذي شمل 230 موزعاً ووكيلاُ وبائعاً لشركة بروكيد من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الضوء على اتجاهات التكنولوجيا في 2015 وأولويات الوكلاء والموزعين والعملاء في العام المقبل، وأهم المعايير لاختيار الموردين.

قال 72% من المشاركين أن المحاكاة الافتراضية هي أبرز الاتجاهات بين العملاء، وتوقع 53% منهم أن يتجه أكثر من 75% من مراكز بيانات العملاء إلى التكنولوجيا الافتراضية خلال عامين. ويأتي بعد ذلك في الأهمية اتجاه "استخدام الأجهزة المحمولة في مكان العمل" (43%) واتجاه الشبكات المدارة بالبرمجيات/وظائف الشبكة الافتراضية (30%)، حيث سيشهد هذا الاتجاه إقبالاً كبيراً في العامين التاليين وكان ذلك رأي أكثر من 50% من المشاركين. قالت 18% من الشركات التي شاركت في الاستطلاع إنها تطبق بالفعل تقنية الشبكات المدارة بالبرمجيات، بينما قالت 33% من هذه الشركات أنها تقيم حالياً الخطط لتطبيق الشبكات المحددة بالبرمجيات. وبينما كشفت 29% من هذه الشركات أنها تخطط لذلك خلال الاثني عشر شهراً المقبلة، أعلنت 18% فقط من الشركات التي شملها الاستطلاع أنه ليس لديها أي خطة مستقبلية لاستخدام التقنية المدارة بالبرمجيات أو وظائف الشبكة الافتراضية، وهي التقنيات التي ستجعلها بلا شك تخسر الكثير من فرص هائلة للأعمال.

كشف استطلاع الرأي أن تعقيد الشبكات (46%) وإدارة سعة نقل البيانات (46%) هما أبرز التحديات التي تواجه العملاء. ويعلق السيد عبد الرحمن طارق، المدير الإقليمي لشؤون الوكلاء والموزعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة بروكيد قائلاً: "اتجاهات مثل البيانات الضخمة والمحاكاة الافتراضية واستخدام الأجهزة الجوالة في مكان العمل، والحوسبة السحابية بلا شك تضفي تعقيدات كثيرة على الشبكات القديمة، كما تضع كثيراً من المطالب التي ترهق سعة البيانات في الشبكات، ولهذا لا عجب أن يتصدر التعقيد وإدارة سعة النقل قائمة المتاعب والتحديات التي تواجه العملاء. وبينما نتجه إلى عصر "بروتوكول الإنترنت الجديد"، سيتطلع العملاء إلى الوكلاء والموزعين ليقدموا لهم النصيحة والمشورة والمساعدة على الانتقال إلى البنية المبسطة للشبكات التي تزيد من سرعة وكفاءة التوصيل، وتدعم هذه الاتجاهات الحديثة. بإمكان شركات الوكلاء والموزعين التي تطور إمكانياتها التقنية وفقاً لهذه التقنيات والاتجاهات الواعدة جني الكثير من المكاسب. وجدير بالذكر أن موردي التكنولوجيا يقومون بدور هام في مساعدة الموزعين والوكلاء على الارتقاء بمهاراتهم من خلال برامج التدريب".

وكشف استطلاع الرأي أهم المعايير التي تحكم اختيار الموردين، حيث رأى 67% من المشاركين أن العنصر الأهم في اختيار الشركة الموردة هي التكنولوجيا الفريدة والمتميزة، تليها رؤية واستراتيجية المورد (42%) ثم إقبال العملاء (39%).

كشف استطلاع الرأي كذلك أن شركات الوكلاء والموزعين حازمة وجادة في تطوير أعمالها وتوسيع نطاق نشاطها، ويتجلى ذلك في أن أغلب المشاركين أكدوا أن استراتيجية النمو الحالية هي الأولوية القصوى حالياً (64%) ثم الارتقاء بالكفاءة التقنية وتطويرها (38%) ثم التوسع في الأسواق الجديدة (32%).

ويختم طارق حديثه قائلاً: "يوضح الاستطلاع أن الشركاء والموزعين الذين يرغبون في النمو بحاجة إلى الارتباط بالموردين الذين لديهم الرؤية والتكنولوجيا والبرامج حتى يتمكنوا من مساعدة العملاء الذين يتطلعون إلى استخدام تقنيات المحاكاة الافتراضية والأجهزة المحمولة في مكان العمل والشبكات المحددة بالبرمجيات ووظائف الشبكة الافتراضية. تقود شركة بروكيد، التي تطبق منهجاً منفتحاً في التوصيل وتحرص على الإبداع والابتكار باستمرار، انتقال السوق إلى بروتوكول الإنترنت الجديد، وفي الوقت نفسه تزود عملائها وموزعيها بالأدوات المطلوبة لتطوير إمكانياتهم وقدراتهم من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled