اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة المغرب تفوز بجائزة أفضل رواق في الدورة الـ22 للمعرض الدولي في وارسو

سياحة المغرب تفوز بجائزة أفضل رواق في الدورة الـ22 للمعرض الدولي في وارسو

 

وارسو "المسلة"…. حاز رواق المغرب، على "جائزة أفضل رواق" في الدورة الـ22 للمعرض الدولي في وارسو، الذي ينظم من 27 إلى 29 نونبر الجاري.

واستطاع الرواق المغربي الذي أقامه المكتب الوطني المغربي للسياحة أن يزاوج بين الأصالة والمعاصرة والوظيفية، حيث تم تتويجه من قبل المنظمين والمهنيين البولونيين بحصوله على جائزة أفضل رواق بحسب و م ع.

وقد تسلم هذه الجائزة مدير تمثيلية المكتب الوطني المغربي للسياحة لأوروبا الشرقية، السيد خالد ميمي على هامش المشاركة المغربية في هذه التظاهرة التي تعد إحدى أهم المعارض السياحية في أوروبا الشرقية.

وشهد الرواق المغربي، الذي افتتحه أمس الخميس، سفير المملكة ببولونيا ، السيد يونس التيجاني، والذي يمتد على مساحة 150 متر مربع، إقبالا كبيرا من قبل المهنيين البولونيين والإعلام السمعي البصري والمكتوب والجمهور البولوني الذي جاء لاستكشاف مؤهلات السياحة المغربية.

ويقدم الرواق المغربي المؤهلات التي يزخر بها المغرب من قبيل الصحراء والطبيعة والسياحة الشاطئية والثقافية، كما تميز الرواق المغربي بتنشيط مجموعة من الموسيقيين، وخطاط وحرفي.

وتأتي هذه الجائزة كتتويج للإنجازات التي حققها المكتب الوطني المغربي للسياحة في السوق البولونية، والمتمثلة في عدد البولونيين الذين زاروا المغرب إلى غاية 30 شتنبر الماضي حيث بلغ 52 الف و300 سائح، لتصل متم سنة 2014 نحو 65 الف سائح بولوني بزيادة تقدر ب 42 في المائة مقارنة مع تلك المسجلة خلال سنة 2013.    ويعتبر المعرض الدولي لوارسو الذي يشارك فيه أزيد من 380 عارضا يمثلون 48 وجهة، ويحظى بتغطية ما يفوق 300 وسيلة إعلام معتمدة، موعدا سياحيا من أجل استكشاف أكثر للسوق البولونية الواعدة.

يشار إلى أن نحو عشرة ملايين بولوني من بين 38 مليون مستهلك، يسافرون إلى الخارج.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled