اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“هيئة تنشيط السياحة” تشارك في افتتاح معرض المنتجات الخاصة بأهالى المدن الحدودية

"هيئة تنشيط السياحة" تشارك في افتتاح معرض المنتجات الخاصة بأهالى المدن الحدودية

القاهرة "المسلة" …. أفتتح اول أمس " الثلاثاء " بمقر وزارة المالية بمدينة نصر معرض المصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية الذي تستمر أعماله حتي الخميس المقبل وشارك في الأفتتاح أحمد حمدى – رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة وأمجد منير – رئيس قطاع مكتب وزير المالية ، وناجى الأشقر – رئيس قطاع الأمانة العامة بوزارة المالية يأتى هذا في إطار توجيهات وزير السياحة بضرورة مساندة أسر المناطق الحدودية وذلك من خلال إقامة معارض لترويج منتجاتهم في كافة انحاء الجمهورية.

 كما شارك أهالى حلايب وشلاتين وسيناء وأسوان من خلال عرض المنتجات الخاصة بهم بالإضافة إلي مشاركة عارضون وجمعيات أهلية من مناطق حلايب وشلاتين ورأس سد وبئر العبد بسيناء والعريش وقنا وأخميم وشندويل ومن سوهاج وأسيوط والاسكندرية وسيوة وأسوان .

 

كما تم تكريم كل من رئيس مصلحة الضرائب الدكتور مصطفى عبد القادر وسوزان فتحى رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة بمصلحة الضرائب ، وعدد من العاملين بالمصلحة .

 

وأكد السيد اللواء أحمد حمدى في كلمة القاءها وأختتم بها فعاليات المعرض ، علي حرص الهيئة علي أستمرار مبادرة معارض المنتجات الزراعية والصناعية والحرف اليدوية الخاصة بأهالى المدن الحدودية وأن المعرض يقام للمرة الخامسة بمصالح وهيئات وزارة المالية منذ اطلاقه من قبل وزارة السياحة متمثلة في هيئة تنشيط السياحة في يوليو من عام 2013 والذي لقئ نجاح كبير ، علاوة علي الكثير من المنشأت العامة والخاصة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled