اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تشارك فى معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات في برشلونة

سياحة سلطنة عمان تشارك فى معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات في برشلونة

 

برشلونة "المسلة" …. تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات والذي يقام في مدينة برشلونه بإسبانيا خلال الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر الحالي .

ويشمل جناح الوزارة مشاركة بعض مؤسسات القطاع الخاص السياحية بالإضافة إلى مشاركة مركز عمان للمؤتمرات والمعارض .

 

ويستقطب المعرض الذي يعتبر احد اكبر معارض سياحة الحوافز والمؤتمرات في اوروبا ، حوالي 15 الف مشارك من المهتمين بالقطاع السياحي .

 

وتهدف وزارة السياحة من المشاركة في المعرض إلى التعريف بالسلطنة كوجهة سياحية متفردة بمقوماتها البيئية والسياحية في المنطقة وبقدرتها على استضافة أهم واكبر الفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات والمعارض الدولية من خلال مشروعات البنى الأساسية والمنشآت الفندقية والسياحية التي تمتلكها السلطنة بجانب الإضافة الكبيرة التي ستقدمها مشروعات رائدة كمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ومطار مسقط الدولي بمنشآته الجديدة وخطط توسع الطيران العماني خلال المرحلة القادمة.

كما ان الاجتماعات الترويجية التي تقام تهدف إلى استمرار الخطط التسويقية التي تنتهجها الوزارة وإيجاد روابط وعلاقات قوية مع مختلف المنظمات والاتحادات العالمية وبالتالي ضمان قاعدة صلبة لاستضافة فعاليات عالمية لقطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات عند تدشين مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال عامين من الآن.

وقال سعيد البطاشي اخصائي ترويج سياحي بوزارة السياحة حول هذه المشاركة لـ " العمانية"  إن اللقاءات التي تعقد على هامش مثل هذه المعارض والتي يلتقي بها ممثلو الوزارة بالمستثمرين والوسطاء والمروجين والباحثين عن سياحة جديدة تمثل بوابة الأعمال والاستثمارات السياحية الدولية وتسلط هذه المعارض الضوء على المستجدات في القطاع السياحي العماني، وإتاحة الفرصة للشركات ومؤسسات القطاع السياحي للترويج لبرامجها وعروضها وحزمها السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled