اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تواصل دعمها للفن والموسيقي برحلة مجانية الي أورلاندو لأول فائز في المسابقة الدولية Fly Away

موبينيل تواصل دعمها للفن والموسيقي برحلة مجانية الي أورلاندو لأول فائز في المسابقة الدولية Fly Away

 

القاهرة "المسلة" … أعلنت شركة موبينيل وشركة سوني ميوزك الشرق الاوسط عن أول فائز في المسابقة الدولية Fly Awayحيث حصل اثنين من عملاء موبينيل  المشجعين لفريق One Direction علي رحلة مجانية مدفوعة التكاليف الي مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الامريكية ، ليستمتعوا بمشاهدة الفريقمع مشجعيه وبقية الفائزين من جميع أنحاء العالم.

 

وسوف يستمتع الفائز الاستاذ محمد حسين عبد الحليم محمد مع صديقله بثلاثة أيام في استوديوهات يونيفرسال العالمية، وتصريح دخول شامل إلى جزر المغامرات في أورلاندو بجانب حضور حفل فريق One Direction الذي سيذاع علي الهواء مباشرةً. كما تم اعداد مفاجأة للفائزين وهي انضمامهم للجمهور الذي سيحضر التسجيل الخاص لبرنامج “The Tonight Show with Jimmy Fallon” والذي يستضيف فريق One Direction .

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري "موبينيل لديها تاريخ طويل كشريك مبتكر بقطاع الاتصالات المحمولة في مصر في خلق طرق فريدة لتشجيع عملائها علي التفاعل مع  الموسيقى والمشجعين. ويعد إطلاق مسابقة Fly Awayخطوة كبيرة في سعي موبينيل لجعل المحتوى الدولي مشهور ومحبوب للجميع والشركة تتخذ خطوات جريئة في هذا الاتجاه ".

وعل باسم ناصيف، مدير أول تطوير الأعمال والشراكات في موبينيل "يقوم تعاوننا المميز مع سوني ميوزيك الشرق الاوسط على تقاسم نفس الشغف مع التركيز على محتوى سوني ميوزيك الاستثنائي "

وتعد مسابقة Fly Away بداية لشراكة بين موبينيل وشركة سوني ميوزيك الشرق الاوسط– صاحبة العلامة التجارية لفريق One Directionبهدف زيادة الوعي بالموسيقي الدولية في مصر مع تقديم عروض موسيقية غير مسبوقة لعملاء موبينيل تعد الاولي من نوعها.

وقال مايك فيربورن، المدير العام لشركة سوني ميوزك الشرق الأوسط: "نود أن نشكر عشاق الموسيقى من مصر لاستجابتهمغير المسبوقة لعرض One Direction. ونتقدم ايضاً بالشكر والصداقة إلى فريق العمل الرائع في موبينيل الذين لا يشاركوننا فقط حماسنا للموسيقى، ولكن أيضا في تنفيذ ببراعة عروض الموسيقى الإبداعية والخبرات لعملائها ".

وللاشتراك في مسابقة FLY Awayوجب علي عملاء موبينيل تحميل أحدث محتوى موسيقى لفريقOne Direction من شبكة موبينيل لتتاح له فرصة الفوز بالمسابقة. وكانت هناك استجابة غير مسبوقة واقبال كبيرمن مشتركي موبينيل مما يجعلها الأولى من نوعها في سوق الموسيقى المصرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled