اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدكتور الرشيد يحصل على جائزة “الوسام الذهبي ” كأفضل القيادات السياحية العربية لعام 2014

الأمين العام لجمعية خبراء السياحة العرب

 

الدكتور الرشيد يحصل على جائزة "الوسام الذهبي " كأفضل القيادات السياحية العربية لعام 2014

دبى "المسلة" …. حصل الأمين العام لجمعية خبراء السياحة العرب د. خالد الرشيد على "الوسام الذهبي " للقيادات السياحية المتميزة على مستوى المنطقة العربية 2014 في مجال ( الإنجازات المتميزة ). تقديرا لجهوده  وإسهاماته في دعم قطاع السياحة العربي والتي كان لها الأثر الكبير في دعم العديد من الوجهات السياحية في العديد من الدول العربية من خلال المبادرات التطويرية والتنموية المختلفة والتي أسهمت بشكل إيجابي في تحقيق الكثير من الفوائد والنجاحات التي أستفاد منها العديد من الوجهات .

وقد تم تكريم الدكتور الرشيد بهذه الجائزة  في الحفل الذي أقيم أمس الأول في فندق الجميرا بيتش بمدينة دبي والذي نظمته أكاديمية تتويج , بمشاركة من المنظمة العالمية للسياحة ممثلة في الامين العام د. طالب الرفاعي وبحضور المدير الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية في منطقة الشرق الأوسط والعديد من الشخصيات العربية والعالمية. وخلال هذا الحفل تم تقليد د. الرشيد وسام القيادة وشهادة التميز للدور البارز لسعادته كأفضل القيادات السياحية على مستوى المنطقة العربية لعام 2014 .

جائزة ( القيادة ) هي جائزة عالمية سنوية يتم من خلالها تكريم أفضل الشخصيات السياحية القيادية والمتميزة التي ساهمت في التنمية والتطوير والإبداع والتميز بالإضافة إلى المؤسسات الرائدة التي حققت نجاحات وإنجازات مهمّة , وتعتبر الجائزة إسهاما وتكريما لجزء من صور ومجالات الإبداع والتميز العربي

ومن جانبه قدم الدكتور الرشيد شكره للجهة المنظمة على هذا التكريم الذي ذكر بأنه يعني لسعادته الشيئ الكثير ، فهو مسئولية مضاعفة وتحفيز كبير على بذل المزيد من الجهد ومزيد من التميز.

وفي ختام حديثه قدم الشكر الجزيل لمنظمة السياحة العالمية ممثلة في الامين العام والمدير الاقليمي للمنظمة على جهودهما الدائمة والمستمرة في دعم السياحة العربية في جميع مجالاتها سائلا المولى عزوجل أن يكلل جميع الجهود بالتوفيق والنجاح  .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled