اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح السعودية في معرض سوق السفر العالمي ‏بلندن يشهد اقبال كبير

جناح السعودية في معرض سوق السفر العالمي ‏بلندن يشهد اقبال كبير

 

الرياض "المسلة" …. شهد جناح المملكة العربية السعودية ممثلا بالهيئة العامة للسياحة والآثار ‏خلال فعاليات معرض سوق السفر العالمي 2014م المقام في العاصمة ‏البريطانية لندن، إقبالا كثيفًا واهتمامًا واسعا من قبل زوار المعرض الذين ‏أبدوا اعجابهم بالتطور الكبير الذي شهدته المملكة العربية السعودية.

وقدّم الجناح فكرة عن المشاريع العمرانية القائمة في المملكة, مبرزًا ‏قدرتها على المحافظة على الآثار العريقة لماضيها الأصيل واندماجه مع ‏حداثة وتطور الحاضر.


وشارك ضمن جنبات الجناح شركات سياحية وفندقية وطنية تحت مظلة ‏الهيئة العامة للسياحة والآثار بهدف التعريف بالمناطق السياحية وخدمات ‏هذه الشركات في مجالي السياحة والسفر للراغبين في زيارة المملكة.


وتعرف زوار جناح الهيئة عن أبرز المقومات السياحية والتاريخية التي ‏تتمتع بها المملكة، والجهود المبذولة في تطوير تلك المواقع وتنميتها ‏للسياح المحليين، ومشاريع تطوير وتأهيل المواقع التراثية وحماية المواقع ‏الأثرية.


وأبدى عدد كبير من الزوار انبهارهم بما شاهدوه في جناح المملكة ‏والأقسام التابعة له، مبدين سعادتهم الكبيرة بالزيارة التي منحت لهم ثقافة ‏واسعة عن ما تحويه المملكة من كنوز تراثية.

 


واستقبل جناح المملكة ذو الطابع الطرازي العمراني التاريخي لمنطقة جدة ‏التاريخية، منذ تدشينه الاثنين الماضي، آلاف الزوار من مختلف ‏الجنسيات، الذين تجولوا داخل أروقته واطلعوا على ما يحويه من صور ‏تاريخية وطبيعية وسياحية عكست الحضارة العريقة التي تتمتع بها ‏المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled