اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

7 شركات و22 فندقاً قطرياً في معرض السفر العالمي في لندن

7 شركات و22 فندقاً قطرياً في معرض السفر العالمي في لندن

لندن " المسلة " …  انطلقت اليوم  الاثنين أعمال مؤتمر ومعرض السفر الدولي الـ35 بمشاركة قطرية متميزة تأتي على رأس قائمة الدول ذات الحضور الضخم في المؤتمر لهذا العام، والتي وصل عددها إلى 145 دولة من جميع أنحاء العالم.

ويقام المعرض في قاعة المعارض "ايكسيل" في العاصمة البريطانية لندن من اليوم وحتى السادس من شهر نوفمبر الجاري، لتسجل قطر بذلك حضورها للمرة السابعة على التوالي لأعمال المؤتمر الدولي للسفر، حيث يعتبر الجناح القطري في المعرض من أبرز الأجنحة في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا،وفي مقدمة الأجنحة المشاركة والتي يصل عددها إلى 698 جناحاً لدول العالم.

ويضم الجناح القطري في المعرض هذا العام 7 شركات قطرية وعلى رأسها الهيئة العامة للسياحة حيث يتواجد رئيس الهيئة والخطوط الجوية القطرية وشركة " كتارا للضيافة " وشركة " جلف ادفينشر" وشركة "بوابة الصحراء" وشركة " الريان للضيافة " وشركة " ترافيل ديزاينر" إلى جانب 22 فندقا يعمل في قطر سيكون لهم حضور متميز في الجناح القطري هذا العام، وسيستقبل الجناح القطري فندق " دابليو" لأول مرة في معرض السفر الدولي.

وسيقوم بافتتاح فعاليات معرض سوق السفر الدولي رقم 35 لهذا العام 2014 واحد من قادة التجارة في بريطانيا وهو ملك تجارة التجزئة والرئيس التنفيذي السابق لمتاجر سانسبري" جاستين كينج، وفي تصريحات صحفية للمدير العام لمعرض السفر الدولي الـ35 ذكر سيمون برس قال: "أنا سعيد بموافقة جاستين كينج على إفتتاح الدورة الـ35 لمعرض السفر الدولي هذا العام، حيث سيسهم في التوصل إلى إتمام العديد من الإتفاقات التجارية في مجال السياحة والسفر كونه واحداً من رواد التجاريين الأكثر نجاحاً في بريطانيا، كما أن وجوده سيلهم الكثير من القائمين على الأعمال التجارية كي يحذوا حذوه في التجارة للوصول إلى النجاح.

وسيشارك في معرض السفر الدولي ما يقرب من 145 دولة من جميع أنحاء العالم، وسيمثلهم أكثر من 5 آلاف شركة ومؤسسة تعمل في مجال الخدمات السياحية والسفر في العالم، كما سيشارك في المعرض أكثر من 107 وزراء ومسؤولين عن السياحة من جميع دول العالم

 

إلى جانب تواجد ما يقرب من 22 ألف متخصص في مجال السياحة العالمية وأكثر من 8 آلاف و500 مشتر يأتون إلى المعرض للحصول على أفضل الخدمات السياحية على مستوى العالم. ويعد سوق السفر العالمي من أهم وأضخم المؤتمرات التي تجمع العاملين في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم. وتقوم مؤسسة " ريد " للنشر والمعارض بالإعداد للسوق العالمي للسفر كل عام. كما يشتمل السوق على سوق السفر العربي وسوق السفر السياحي العالمي،وكان قد وصل حجم الاتفاقات والعقود التي وقعت خلال معرض السفر الدولي في العام الماضي 2013 إلى ما يقرب من 2.2 مليار جنيه إسترليني.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled