اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شرم الشيخ تستضيف ثلاث بطولات تنس دولية للسيدات من 25 دولة

شرم الشيخ تستضيف ثلاث بطولات تنس دولية للسيدات من 25 دولة

 

القاهرة "المسلة" …. وافق السفير ناصر حمدى – رئيس هيئة تنشيط السياحة علي انطلاق ثلاث بطولات تنس دولية للسيدات خلال شهر نوفمبر والتي تنظيمها مجموعة فنادق سافوى شرم الشيخ بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء والاتحادين الدولى و المصرى للتنس مع مؤسسة برواكتيف وبمشاركة أشهر لاعبة تنس المصنفة رقم ثلاثين علي مستوى العالم و سوف يتنافس بالبطولة64 لاعبه يمثلن اكثر من 25 دولة منها ( روسيا ، ايطاليا ، المانيا ، جمهوريه التشيك ، اسبانيا ، النمسا ، صربيا ، رومانيا ، كازخستان ، فرنسا ، البرازيل ، سويسرا ، سلوفاكيا ، اوكرانيا ، المجر ، بلاروسيا ، بولندا ، انجلترا ، اليابان ، الصين ، مونتنيجرو ، بلجيكا ، جورجيا ، تركيا ، تونس ، عمان …. بالاضافه الي مصر).

 

كما سيشارك في بدء فاعليات البطوله العديد من الشخصيات الهامة منها وزير الشباب والرياضه ، اللواء محافظ جنوب سيناء ، اسراء السنهوري – رئيس الاتحاد المصري للتنس ، الساده اعضاء الاتحاد المصري للتنس ومندوبي الاتحاد الدولي ، بالاضافه الي نخبه من نجوم الرياضه والفن .

 

أما عن فاعليات الحدث بدأت أول أيامها بحفلة يحيها كبار الفنانين لاستقبال اللاعبات المشاركات في البطولة الاولى والتى تستمر حتى 2 نوفمبر تليها البطوله الثانيه خلال الفتره من 3 وحتي 9نوفمبر انتهاءا بالبطولة الثالثة خلال الفترة من 10 وحتى 16 نوفمبر المقبل .

 

وستشهد البطولات تغطية اعلامية ضخمة في مختلف القنوات الفضائيه والصحف الاسبوعيه واليوميه والمجلات الرياضيه وجميع المواقع الالكترونيه وموقع الاتحاد المصري للتنس والاتحاد الدولي للتنس بالاضافه الي الشركه الايطاليه التي سوف تقوم ببث فاعليات البطوله علي الهواء مباشره علي مواقع الانترنت (live streaming ).

 

ومن المتوقع ان يصل عدد الليالي السياحية الى 10.000 ليله سياحه حيث أن جميع اللاعبات المشاركات في البطولات ذوات ترتيب دولي ومن نجوم اللعبه عالميا بالاضافه الي ان هذه البطولات مدرجه ضمن اجنده الاتحاد الدولي للتنس مما سيساعد علي زياده عدد السائحين القادمين لمشاهده تلك البطولات والتمتع بجو مدينة شرم الشيخ الخلاب خلال هذه الفتره .

 

تجدر الاشارة إلي ان هيئة تنشيط السياحة قامت بدعم ورعاية مثل هذه البطولات خلال الأعوام السابقة والمندرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولى للتنس حيث قامت شركة بروأكتيف بتنظيم 9 بطولات دوليه للتنس للسيدات والمدرجه ضمن أجندة الإتحاد الدولي للاعبات المحترفات WTA تحت شعار مصر بلد آمنه للسياحه وذلك في عام 2012 بتنظيم 48 بطوله لمده 48 اسبوع طوال عام 2013 وذلك خلال الفتره من 15/1/2013 وحتي 14/12/2013 كما قامت مجموعة فنادق سافوى بتنظيم عدد 3 بطولات تنس دوليه للسيدات وذلك خلال الفتره من 18/11/2013 وحتي 25/11/2013 .

 

ومن جانبه أشار رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة ، أن السياحه الرياضيه تعد من اهم الانماط السياحيه التي تلقي رواجاً من مختلف الفئات والجنسيات والتي تساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين وزيادة نسبة الاشغالات السياحيه في المدن التي تشهد البطولات مشيراً إلي أن الإهتمام بدعم البطولات الرياضيه التي تقام علي ارض مصر له ناتج ايجابي في دعم الحركه السياحيه وخاصة في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد مؤكداً علي ان مصر لديها من المقومات والامكانيات مايؤهلها لتنظيم البطولات الرياضيه العالميه ونظرا لما تشهده فاعليات تلك البطوله من نجاح وحضور من اللاعبين الدولين ومشاركة كبار المحترفين علي مستوي العالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled