اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لجنة تحكيم مسابقة “ألوان السعودية” تنهي أعمالها.. وإعلان الفائزين ‏في ديسمبر

لجنة تحكيم مسابقة "ألوان السعودية" تنهي أعمالها.. وإعلان الفائزين ‏في ديسمبر

 

الرياض "المسلة" ….اختتمت الأربعاء الماضي في مدينة الرياض، أعمال لجنة تحكيم مسابقة ‏‏"ألوان السعودية 2014 " في نسختها الثالثة بعد دراسة وتحكيم أكثر من ‏‏(5000) صورة لمحاور المسابقة‎.

وقال حمد بن عبد العزيز ال الشيخ نائب رئيس الهيئة للتسويق ‏والبرامج رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى إن لجنة التحيكم أنهت أعمالها ‏الأربعاء الماضي، ورفعت تقريرها النهائي عن الفائزين للإعلان عنهم ‏وتسليم الجوائز لهم في حفل افتتاح ملتقى ألون السعودية الذي تنظمه الهيئة ‏العامة للسياحة والآثار في الرياض برعاية الأمير ‏سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة، خلال الفترة من 22 إلى 28 ‏صفر ١٤٣٦هـ (الموافق من 14 – 20 ديسمبر 2014م).


وفيما يتعلق بمسابقة ألوان عسير أوضح آل الشيخ أن نتائجها ستعلن في ‏ملتقى التراث العمراني القادم في منطقة عسير‎.

من جانبها، قالت بدور السديري مديرة ملتقى الوان السعودية بأن وضع ‏الترتيبات النهائية لبدء تحكيم مسابقة الأفلام السياحية القصيرة سيتم خلال ‏الأسبوع المقبل، حيث وصلت أعداد الأفلام السياحية المتنافسة 72 فيلماً, ‏وستعرض على اللجنة المتخصصة بذلك لتقييمها.


مشيرة إلى أنه سيحكم الأعمال المشاركة خمسة محكمين متخصصين ‏بصناعة الأفلام والإخراج والإنتاج والسيناريو، مبينة أنه سيتم الإعلان عن ‏نتائج المسابقة في حفل الافتتاح.

وأضافت السديري، أن الملتقى لهذا العام سيشهد تطورا في جميع عناصره ‏وجائزة الامير سلطان للتصوير الضوئي ،  كما سيحوي مساحة أكبر ‏ومشاركة متنوعة تشمل الأجنحة الحكومية والقطاع الخاص والمبدعين من ‏المصورين والمتخصصين بصناعة الأفلام القصيرة من المحترفين والهواة، ‏كما سيحوي البرنامج العلمي لهذا العام علي جلسات نقاش وورش عمل ‏متخصصة ودورات تدريبية تم اختيارهم بعناية لاختصاصهم  بالسياحة ‏وصناعة الصوره والفلم‎

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled