اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية تنعى شهداء سيناء

 

غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية  تنعى شهداء سيناء

 

القاهرة "المسلة" …. ينعي مجلس إدارة غرفة شركات السفر والسياحة ببالغ الحزن والأسي شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة الباسلة الذين راحوا ضحايا الحادث الإرهابي الغادر الذي وقع الجمعة الماضية بشمال سيناء وهم يؤدون واجبهم بشرف في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه .. ويتقدم المجلس نيابة عن كافة شركات السياحة المصرية بالعزاء والمواساة لقواتنا المسلحة الباسلة ولأسر الشهداء ..

 ويؤكد مجلس إدارة الغرفة أن الحادث يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك بأن الإرهاب لا دين ولا أخلاق له .. وأن ضرباته دائما ما تتصف بالخسة والنذالة .

ويؤكد مجلس إدارة غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر وقوف ليس شركات السياحة فقط إنما القطاع السياحي بأسره صفا واحدا مع جميع المصريين خلف القيادة الحالية للبلاد برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف قواته المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة في حربهم ضد الإرهاب ..

كما يعلن المجلس ثقته المطلقة في إنتصار جيش وشرطة مصر على فلول الإرهاب وأن الحادث الأليم الغاشم لن ينال مطلقا من عزيمة المصريين ووحدتهم في مواجهة الإرهاب .. كما لن ينال أيضا من الثقة الكبيرة التي يوليها المصريون للرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرته على أن يقود مصر الى مستقبل مشرق يليق بشعب مصر العظيم وأن يسترد المكانة المرموقة التي تتمتع بها مصر إقليما ودوليا ..

 

حمي الله مصر وحفظ شعبها وجيشها
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled