اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تايلاند للسياحة تطلق تطبيقات “أميزينغ تايلاند” للهواتف المتحركة

 
هيئة تايلاند للسياحة تطلق تطبيقات "أميزينغ تايلاند" للهواتف المتحركة
 
 
القاهرة "المسلة" ….  انطلاقاً من النجاح الذي حققه الإصدار السابق لتطبيقات أميزينغ تايلاند الخاصة بأجهزة الهواتف المتحركة، أعلنت هيئة تايلاند للسياحة عن ترقية استراتيجية التسويق السياحي الرقمية بإصدارها  تطبيقات "أميزينغ تايلاند" الجديدة للهواتف المحتركة بنوعيها أندرويد و أبل. 
 
 
وقال تاواتشاي أرونيك، محافظ هيئة تايلاند للسياحة فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه: "توفر تطبيقات "أميزينغ تايلاند" الجديدة الخاصة بالهواتف المتحركة العديد من الميزات الصديقة للمستخدم، التي تأتي بحلة وإطلالة حديثة. وقد تم تحسين وتدعيم الإصدار الجديد بالتقنيات والوظائف المتقدمة المواكبة للعصر بهدف رئيسي يتمثل في تزويد المسافرين الأجانب، الذين ينوون قضاء تجربة سياحية متكاملة في ربوع تايلاند، بكل ما يلزمهم  من المعلومات المفيدة التي تساعدهم أثناء وجودهم في البلاد. 
 
 
تتميز تطبيقات "أميزنيغ تايلاند" الجديدة بسهولة الإستخدام التي توفر لمستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم أحدث المعلومات المتعلقة بالسفر إلى تايلاند، بما في ذلك الجولات السياحية الخاصة، وعروض الإقامة الاستثنائية، فضلاً عن حزمة الصفقات الجذابة المقدمة من قبل الفنادق ومنظمو  الرحلات السياحية ومواقع حجوزات السفر والسياحة عبر الإنترنت.  
 
 
وتشمل الوظائف الرئيسية للإصدار الجديد ما يطلق عليه بالواقعية المضافة، وهي عبارة عن وظيفة تقنية تسمح للمسافرين بمطالعة الرموز الإصطلاحية ومعلومات السفر من أي موقع افتراضي؛ كيو آر ماسح رمزي يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى معلومات السفر التي يختارونها؛ خريطة تفاعلية تساعد السياح على السفر إلى الوجهة التي يفضلونها بسهولة ويسر؛ وظائف البحث والترشيح أو التصفية التي تمكن المسافرين عبرها من البحث عن معلومات السفر المطلوبة عند الحاجة، ميزة "تشيك إن" التي تمكن المسافرين من إطلاع أصدقائهم وأقرانهم عن مواقعهم الحالية التي يتواجدون فيها. وهنالك أيضاً وظيفة "شير" التي ترتبط بشكل تلقائي بشكبات التواصل الاجتماعية المشهورة مثل الفيسبوك والتويتر.
 
 
كما إن ميزة "لايف كام تايلاند" تسمح للمسافرين الإطلاع على المعالم السياحية آنياً من خلال عرض أفلام الفيديو الحيّة، وشريط "أكتيفيتي" الذي يمكن المستخدمين من المشاركة في المسابقة الترفيهية، إن وجد.
 
 
 
وأضاف تاواتشاي قائلاً: "إن العالم بأكمله أصبح على تواصل رقمياً، ونحن نأمل لتطبيق "نيو أميزينغ تايلاند" أنه سيكون أداة مفيدة للسياح والمسافرين الذين يودون القيام برحلة إلى تايلاند، وأكد أن التطبيق الجديد يعتبر واحد من أهم القنوات بالنسبة لهيئة تايلاند للسياحة لتعزيز مكانة الوجهات السياحية الجذابة والأنشطة المختلفة في تايلاند، إضافة للتواصل المباشر مع المسافرين. 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled