اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس المنظمة العربية للسياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع البحرين

رئيس المنظمة العربية للسياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع البحرين

 

 

المنامة "المسلة" …. شارك رئيس المنظمة العربيّة للسياحة بندر بن فهد آل فهيد في احتفالات مملكة البحرين بيوم السياحة العالميّ، وذلك تلبيّة لدعوة رئيسة الدورة 16 لمجلس وزراء السياحة العرب ووزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة كما حضر سلسلة الفعاليات التي تلتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

 

أعرب آل فهيد عن سعادته بهذه الزيارة، مسجلاً شكره وتقديره للوزيرة. كما أشاد بالجهود التي تبذلها لتنمية القطاع السياحي في مملكة البحرين بصفة خاصة والسياحة العربيّة بصفة عامة، وما تقدمه من دعم لتنمية السياحة البيئية العربيّة من خلال المنظمة العربيّة للسياحة بحسب الوسط.

 

حيث أكدت الوزيرة على دور المنامة كعاصمة للسياحة الآسيوية لعام 2014 في لعب دور لقاء الحضارات والثقافات، وبالأخص الآسيوية منها لهذا العام. وحيّت بمناسبة يوم السياحة العالمي جهود المنظمة العربيّة للسياحة ومنظمة السياحة العالميّة، اللتين لا تألوان جهداً في سبيل العمل على الإعلاء من شأن السياحة كأحد أهم مصادر دخل المجتمعات المحليّة.

وعلى هامش الزيارة بحث رئيس المنظمة العربية للسياحة  مع وزيرة الثقافة والوكيل المساعد للسياحة سبل التعاون المشترك بين المنظمة ومملكة البحرين والتي تتعلق ببرامج التدريب والتأهيل وضمان الاستثمار من خلال البنك الإسلامي للتنمية وقد اطلع آل فهيد على استراتيجية السياحة التي أعدتها مملكة البحرين لعام 2015.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled