اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي تفوز بجائزة أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة 2014 للمرة الثالثة

دبي تفوز بجائزة أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة 2014 للمرة الثالثة
 
 
دبى "المسلة" …. اختار الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات، دبي للفوز بجائزة أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة للعام 2014م، وللمرة الثالثة.
 
 
وذكرت وسائل الاعلام الاماراتية ، ان اختيار دبي للفوز بالجائزة، جاء خلال المؤتمر السنوي الـ 59 للاتحاد والذي يعد الهيئة الدولية المتخصصة في تطوير ودعم وتقييم الفعاليات والمهرجانات في كافة أنحاء العالم.
 
 
واوضحت ان هذا الفوز تكلل بنجاح آخر تمثل في حصول الإمارة على جائزتين ذهبيتين الأولى جائزة (أفضل برنامج تعليمي) والثانية جائزة (أفضل عمل إبداعيّ للعام) خلال اعمال مؤتمر الاتحاد والذي أقيم في مدينة كانساس بولاية ميسوري الأمريكية.
 
 
واشارت الى تسلم مديرة الاتصالات للفعاليات بدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أحلام بلوكي، جائزة (أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة 2014م) والجوائز الأخرى.
 
 
وعبر مدير دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال المري في تصريح له بالمناسبة، عن سعادته لاختيار الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات لدبي كوجهة رائدة في هذا القطاع .
 
 
واشار المري في تصريحه الى ان المهرجانات والفعاليات في دبي تشكل جزءً أساسياً من الثقافة السائدة حالياً في الإمارة، خاصة وأنها تلعب دوراً محورياً في تعزيز مستقبل الإمارة وازدهارها.
 
 
وأكد مواصلة دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لتعزيز برامج تنظيم المهرجانات والفعاليات الناجحة والتركيز على استقطاب وتشجيع المزيد من الفعاليات الضخمة والمهرجانات البارزة للقدوم إلى الامارة .
 
 
وكان الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات قد اختار دبي للفوز بجائزة (أفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية) في الشرق الأوسط للعام 2011م والعام 2012م .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled