اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اليمن تشارك لاول مرة فى معرض “ريميني” للسياحة والسفر بايطاليا

سياحة اليمن تشارك لاول مرة فى معرض "ريميني" للسياحة والسفر بايطاليا
 
 
صنعاء "المسلة" …. بدأت في مدينة ريميني الايطالية اول امس فعاليات معرض "ريميني" للسياحة والسفر في دورته السنوية ال 49 المخصصة للأعمال التجارية لقطاع السياحة من جميع أنحاء إيطاليا والعالم وبمشاركة اليمن و60 دولة..
 
 
ودشن جناح اليمن في المعرض المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي فاطمة الحريبي وأعضاء مجلس الترويج السياحي زغلول بازرعة ومحمد علي ابو طالب، في حين شهد الجناح اقبال واسع من قبل محبي وعشاق المنتج السياحي اليمني خاصة المنتج السياحي البيئي بتنوعاته والخاص بمحافظة ارخبيل جزيرة سقطرى بحسب سبا.
 
 
والتقت المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي على هامش الافتتاح بعدد من وكلاء الشركات والوكالات السياحية المصدرة للسياحة الايطالية إلى اليمن وكذا ممثلين عن شركة العلاقات الخاصة الممثلة لليمن في ايطاليا سابقا..
 
 
فيما التقى ممثلي وكالات السياحة الوطنية الثلاث المشاركة في معرض ريميني بعدد من الوكلاء والممثلين لهم في السوق السياحية الايطالية ،وتركزت اللقاءات على بحث أهم الوسائل الممكنة للتفويج السياحي إلى ارخبيل سقطرى والمزايا التي تقدمها سقطرى على وجه التحديد للسياح القادمين من جميع المدن الايطالية والعالم..
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled