اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران نقلت 18 ألف حاجاً بنهاية رحلات اليوم

مصرللطيران نقلت 18 ألف حاجاً بنهاية رحلات اليوم
 
 
 
 
 القاهرة "المسلة" …. تواصل مصرللطيران جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلي أرض الوطن ، وقد صرح الطيار سامح الحفنى  رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران  أنه من المقرر أن تسير الشركة اليوم السبت 19 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة 4560 حاجاً وبنهاية رحلات اليوم تكون مصرللطيران قد نقلت 18130 حاجاً علي متن 68 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة منذ بداية مرحلة العودة  .
 
 
وعن رحلات غدا الأحد 12 اكتوبر أضاف الطيار سامح الحفنى " أنه سوف يتم تسيير 22 رحلة جوية بواقع 14 رحلة من جدة إلي القاهرة من بينهم رحلة خاصة الي أبوجا و8 رحلات من المدينة المنورة إلي مطار القاهرة لنقل 6250 حاجاً من حجاج جمعيات محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والغربية وحجاج جمعيات وقرعة محافظة المنوفية وبعض حجاج شركات السياحة والترانزيت  " .
 
 
من ناحية أخري أكد أحمد شاهين رئيس بعثة حج مصرللطيران بالسعودية " أنه وفقاً لتعليمات سلطات الطيران المدني السعودي علي جميع شركات الطيران العاملة في موسم الحج بأن يتم السماح للحجاج بإصطحاب عبوة مياة سقيا زمزم المعتمدة رسمياً سعة 5 لتر فقط ولايتم السماح بحمل عبوات أكبر من ذلك حيث شهد مطار الملك عبدالعزيز بجدة تكدس في عبوات مياة زمزم سعة 10 و15 لتر تم رفضها علي جميع الرحلات  " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled