اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سامسونج تستثمر 15 مليار دولار لبناء أكبر خط عالمي لإنتاج الموصلات

 
سامسونج تستثمر 15 مليار دولار لبناء أكبر خط عالمي لإنتاج الموصلات 
 
 
تستثمر مجموعة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات 15 مليار دولار لبناء أضخم خطوط في العالم لإنتاج أشباه الموصلات على الرغم من أزمة محتملة نتيجة أدائها المتواضع.
 
 
وأوضحت المجموعة في بيان لها أنها تخطط لإنشاء خطوط إنتاج أكبر حجما في مجمع كودوك الصناعي في جنوب سول وذلك قبل عام من موعده المخطط له مسبقا.
 
 
ويعتبر هذا الحجم من الاستثمار هو أكبر استثمار في منشآت انتاجية في تاريخ البلاد، ويعادل أكثر من ضعف استثمار المجموعة السابق في إنشاء مصنع لإنتاج شبه الموصلات في شيان في ولاية سانسي بالصين بضخ 7 مليارات دولار.
 
 
وتوثيقا للخطة، أقام مسؤولو سامسونج ومجلس بلدية إقليم كيونغكي الذي يضم مدينة الميناء بيونغ تيك ومؤسسة تخطيط المدن للإقليم ومجلس بلدية بيونج تيك مراسم التوقيع على اتفاقية الدعم والاستثمار أمس في مبنى مؤسسة تخطيط المدن للإقليم.
 
 
وبموجب الاتفاق، ستقوم المجموعة ببناء مختلف البنيات التحتية وأحدث خطوط الإنتاج على مساحة 790 ألف متر مربع أولا لتوسيعها في المساحة المخصصة لها بـ2.38 مليون متر مربع في مجمع كودوك الصناعي.
 
 
 وإذا تم إنشاء المصانع ستكون بذلك أكبر مصانع لإنتاج شبه الموصلات في العالم. كما تخطط سامسونج لبدء أعمال الإنشاء في النصف الأول من العام المقبل وإكمالها في النصف الثاني من عام 2017.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled