اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سيدتى تدش اكبر دليل للتسوق على الانترنت فى السعودية والمنطقة العربية

سيدتى تدش اكبر دليل للتسوق على الانترنت فى السعودية والمنطقة العربية

 

       سيدتى مول" يوفر قاعدة بيانات عريضة لأهم المنتجات والماركات العالمية لتلبية احتياجات كل امرأة
 

القاهرة – سعيد جمال الدين

أعلنت مجلة سيدتي عن إطلاق أكبر دليل رقمي للتسوق والماركات العالمية في المملكة العربي السعودية والعالم العربي وهو الموقع الإلكتروني الجديد "سيدتي مول". يعتبر الموقع الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية والعالم العربي الذي يعنى باحتياجات المرأة ومتطلبات عائلتها من خلال ما يوفره من معلومات شاملة عن المحلات والمتاجر والأسواق الموجودة في منطقة السكن القريبة من كل امرأة بالإضافة إلى المتاجر المتوافرة في المجمعات والمولات التجارية كما يعرض الموقع آخر العروض والتخفيضات المتاحة، وآخر ما أصدرته الماركات المعروفة والمحلات من المنتجات والأزياء والإكسسوارات مع أسعارها، التي لها علاقة بالمرأة والرجل والطفل والمنزل، بالإضافة إلى آخر صيحات الموضة في عالم الأناقة والجمال والديكور لتتيح لكل سيدة معرفة كل ما يهمها عن عالم التسوق وهي في المنزل أو عبر الهاتف المتحرك بشكل كامل ومتكامل من خلال موقع واحد.
 

 

 

 

 

 

 

وقال محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلة سيدتي، معقبا على خبر انطلاق الموقع: "يعد (سيدتي مول) الموقع الأول من نوعه لاحتوائه على قاعدة بيانات العملاء والمنتجات والماركات العالمية، التي استطاع من خلالها خدمة المرأة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التسوق والموضة والأزياء من دون عناء، بالإضافة إلى توفير مجتمع لتبادل الآراء والاقتراحات وتجارب التسوق بين مسجلي الموقع. حيث يستطيع زائر "سيدتي مول" أن يعبر عن رأيه بالمنتجات والمحلات والتعليق أو المشاركة بمواضيعه عبر منتدى التسوق في) سيدتي مول "(.

ومن أهم ميزات دليل "سيدتي مول" للمحلات توفيره خدمة البحث المتقدم الذي يرشد المستخدم إلى أسماء وعناوين أهم المحلات للماركات والعلامات التجارية والمجمعات والمولات التي تضم محلات بيعها، مع قدرة البحث عن العروض والتخفيضات في منطقة المستخدم.

ويتيح منتدى "سيدتي مول" لزوار الموقع من عرض تجاربهم مع التسوق، أو طرح سؤال على مجتمع المتسوقين، وتبادل خبرات التسوق، والتفاعل مع مستخدمين آخرين من كافة أنحاء الدول العربية.

وعن الخطط المستقبلية للموقع، أضاف الحارثي: السوق السعودي هو الخطوة الأولى في مشروعنا الجديد وستتبعه خطوات أخرى أولها السوق الإماراتي ومن بعدها تأتي أسواق الوطن العربي. كما سنقوم بإطلاق تطبيقات سيدتي مول على الموبايل قريبا بخدمات إضافية مميزة للمتسوق العربي.

 

 

ينفرد "سيدتي مول" بوجود قسم أعضاء "السوبر شوبرز"، حيث يتلقى مستخدموه ما يرغبون بمعرفته عن نشاطات أصدقائهم من المحلات المفضلة، والمنتجات التي لاقت إعجابهم، ومعرفة آخر مشترياتهم، والتواصل معهم في جو حيوي ومريح، كما يمكن الأعضاء من تجميع النقاط بشكل مستمر عن كل النشاطات المتنوعة على الموقع للدخول في السحب على جوائز مميزة عند الوصل إلى مراحل متقدمة من النقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن "سيدتي مول" هو مشروع من مشاريع "سيدتي نت" الذي وصل عدد مشاهداته إلى 58 مليون مشاهدة في شهر أغسطس حسب موقع الإحصاءات العالمي والمعتمد الفعال قياس، وعلى صفحة "فيس بوك" وصل عدد الأشخاص المتابعين للمجلة 6 ملايين متابع، وتعد أكثر الصفحات نشاطا وتنوعا.

فيما بلغ عدد المتابعين على "تويتر" 150 ألف متابع، بينما جمعت تسجيلات الفيديو على موقع "يوتيوب" ما يقارب 40 مليون مشاهدة، كما انعكس انتشار المجلة أيضا على تطبيقات "سيدتي" المحملة على الأجهزة الذكية في المنطقة بأكثر من مليون تحميل على "الآي باد "و" الآي فون "و" البلاك بيري "، وهذا يشير إلى أن المحتوى المقدم بقي جذابا على مر السنين، وأن استراتيجية المجلة فعالة، ويعني في الوقت ذاته أن لديها قراء متابعين في الخارج في كل المجالات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled