اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دائرة السياحة بدبي تحتفل بشركائها في قطاع السياحة البحرية

دائرة السياحة بدبي تحتفل بشركائها في قطاع السياحة البحرية

دبى "المسلة" …. أقامت دائرة السياحة والتسويق التجاري اليوم احتفالاً خاصاً في ميناء راشد لتكريم شركائها من القطاعين العام والخاص على مساهمتهم البارزة في تنمية قطاع السياحة البحرية في دبي وقدم هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي خلال الحفل شهادات تقدير للهيئات الحكومية وشركات الطيران والشركات السياحية اعترافًا بجهودهم المتميزة في مجال السياحة البحرية.

وفي تعليقه قال حمد بن مجرن مدير تنفيذي – دبي للسياحة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: «يشكل هذا الحفل فرصة لتكريم وتقدير شركائنا من القطاعين العام والخاص لجهودهم المتميزة في استقطاب مسافري الرحلات البحرية إلى دبي وتعزيز العروض التي توفرها دبي كوجهة بارزة على خريطة السياحة الترفيهية البحرية وتعريف الناس بمزايا هذا القطاع».

وأضاف قائلًا: «أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، في العام الماضي رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي التي تضمنت من بين أهدافها الطموحة زيادة التدفقات السياحية إلى دبي من 10 ملايين سائح في العام 2012 إلى 20 مليون سائح في العام بحلول 2020».

ومن أبرز الهيئات الحكومية التي تم تكريمها خلال الحفل هي موانئ دبي العالمية على جهودها المتميزة بتطوير محطة الرحلات البحرية الجديدة في ميناء راشد، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب التي باشرت مؤخراً بإصدار التأشيرات السياحية البحرية.

شكر

ووجهت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي شكرها لكل من شرطة دبي، وجمارك دبي، وسلطة مدينة دبي الملاحية، ومديرية الأمن في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وهيئة الطرق والمواصلات، وإدارة البيئة والصحة والسلامة، وهيئة دبي للثقافة والفنون على مساهماتهم القيمة في القطاع.

ومن قطاع الطيران، تم تكريم كل من شركة طيران الإمارات ودناتا. كما منحت دائرة السياحة والتسويق السياحي شهادات تقدير إلى وكلاء الشحن البارزين في القطاع ومن بينهم شركة وكالة الخليج (دبي)-ذ.م.م.، وإنشكيب دبي لخدمات الشحن، وكانو للملاحة، وشركة كيمجي رامداس للشحن ذ.م.م.، وشركة رئيس حسن سعدي ذ.م.م.، وشركة سي ماستر الملاحية ذ.م.م.، وشركة ويلهامسون لخدمات الشحن. أما شركات تسويق الوجهات ومشغلي الرحلات الذين تم تكريمهم خلال حفل اليوم هي كل من شركة المغامرات العربية، وشركة جلف فنتشرز ، وشركة أورينت تورز للسياحة، وسنتا امير تورز، وشركة ترافكو .، ورضا العالميه للسياحة والسفر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled