اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقيع مذكرة تفاهم لنقل موظفي الهيئة العاملين بمطار “حمد” الى كادر “القطرية”

 توقيع مذكرة تفاهم لنقل موظفي الهيئة العاملين بمطار "حمد" الى كادر "القطرية"

 

 

  الدوحة – المسلة- صالة التحرير – وقع عبدالعزيز محمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، مذكرة تفاهم تقضي بنقل جميع الموظفين العاملين في مطار حمد الدولي الى الكادر الوظيفي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية باعتبارها الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار حمد الدولي.

وتأتي هذه الخطوة تتويجا لجهود الهيئة العامة للطيران المدني على مدار الأربع سنوات الماضية بعد أن قامت بإضافة تخصص (إدارة عمليات المطار) الى التخصصات المعتمدة في كلية قطر لعلوم الطيران، وذلك ضمن استراتيجية الهيئة لتأهيل كوادر قطرية وطنية قادرة وكفؤة للانخراط بالعمل في مطار حمد الدولي بعد جهوزيته وتشغيله بشكل كامل.

وقد تم تشكيل لجان مشتركة بين الهيئة العامة للطيران المدني ومجموعة الخطوط الجوية القطرية لدراسة طريقة الانتقال الأمثل للموظفين القطريين والعمل على حفظ كامل الحقوق المعطاة لهم في الهيئة العامة للطيران المدني وتحسين أوضاعهم المالية بعد انتقالهم الى الكادر الوظيفي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

وحرصا من الهيئة العامة للطيران المدني ومجموعة الخطوط الجوية القطرية على تقطير الوظائف في مطار حمد الدولي، سيتم التعاون بين الجهتين بحيث تكون الهيئة العامة للطيران المدني مسؤولة عن اختيار وابتعاث الطلبة للدراسة في كلية قطر لعلوم الطيران وغيرها من الجامعات المحلية والخارجية والعمل على تأهيلهم علميا ومهنيا ليلتحقوا بالعمل في مطار حمد الدولي ضمن الكادر الوظيفي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

كما نصت مذكرة التفاهم على إنشاء لجنة عمل دائمة بين الجهتين تعمل على متابعة تنفيذ البنود الواردة في مذكرة التفاهم، وتذليل كافة العقبات وحل أية مشاكل قد تحول دون تطبيق ما ورد في المذكرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled